أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يطمئن جماهير ميسي ويكشف مخطط نيمار الصيفى

الجمعة، 22 أبريل 2016 02:42 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يطمئن جماهير ميسي ويكشف مخطط نيمار الصيفى إنريكى يؤكد حظوظ فريقه للفوز بالليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى على سلامة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى وجاهزيته لمواجهة سبورتنج خيخون، غدًا السبت فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 35 بالليجا.

إنريكى يطمئن الجماهير على ميسي



قال إنريكى خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة سبورتنج خيخون "ميسى بخير وتدرب بشكل رائع اليوم"، كان المهاجم الأرجنتينى قد غاب عن مران الفريق، أمس، بسبب الإجهاد عقب مباراة ديبورتيفو لاكورونيا التى انتهت بفوز البارسا (8-0).

وعن المنافسة على لقب الليجا، قال إنريكى "نحتاج للفوز فى المواجهات الأربعة المتبقية على نهاية الموسم من أجل التتويج باللقب، ونحتاج لدعم الجمهور خاصة فى تلك المرحلة الحاسمة".
أضاف المدرب الإسبانى "بدأنا نستعيد توازنا من مباراة فالنسيا وليس ديبورتيفو، وأنا سعيد مع فريقى ولا يوجد ما اشتكى منه".

لويس سواريز يثير إعجاب مدرب برشلونة



أشاد مدرب البارسا بتألق لويس سواريز، بقوله "لاعبون قليلون جدا الذين يستطيعون تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 فى مباراة واحدة إنه سواريز، وأنا سعيد أيضًا بأداء الفريق ككل".
وعن نظام التدوير فى المواجهات المتبقية هذا الموسم، أوضح إنريكى "كل شئ جائز، وعندما أشعر بأن اللاعبين الكبار يحتاجون للراحة سأفعل ذلك".

إنريكى يوضح علاقة تطوير الملعب بصفقات برشلونة



وردًا على سؤال بشأن تأثير تجديد ملعب الفريق "كامب نو" على الميزانية الخاصة بالتعاقدات الصيفية، قال إنريكى "الرئيس بارتوميو كان واضحا أمس وقال أن هذا المشروع لن يعيق ذلك أبدًا"، مضيفًا: "الحقيقة أن البارسا فريق صعب جدا تدعيمه لأننا نملك أفضل اللاعبين بالعالم أساسا لذلك يصعب دخول سوق الانتقالات كبقية الفرق".

أنهى إنريكى تصريحاته موضحًا موقف نيمار من بطولتى الصيف كوبا أميركا وأولمبياد ريو وقال: "تم الاتفاق على عدم مشاركته فى الكوبا، سيشارك فقط فى الاوليمبياد، وهو الحل الذى أرضى جميع الأطراف".


أخبار متعلقة ..



حصاد الليجا 34.. برشلونة يستعيد الانتصارات ومدريد يواصل تضييق الخناق
بالفيديو.. سواريز "الإنسان" يعد بخلع قميص برشلونة من أجل الأطفال المرضى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة