أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يخضع لفحوصات طبية جديدة فى مدريد

الجمعة، 22 أبريل 2016 11:15 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يخضع لفحوصات طبية جديدة فى مدريد رونالدو يريد تمديد عقده مع رونالدو حتى 2021
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى لفحوصات جديدة، اليوم الجمعة، من أجل الاطمئنان على إصابته ومعرفة جاهزيته لمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى، الثلاثاء المقبل، فى دورى أبطال أوروبا.

رونالدو اجتاز الفحص الأول بنجاح



وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن رونالدو اجتاز الاختبار الأول بنجاح، أمس الخميس، حيث خضع لفحوصات بالموجات فوق الصوتية، التى أظهرت أنه يعانى من إصابة طفيفة، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات أخرى اليوم من أجل الاطمئنان على حالته قبل مواجهة السيتى الحاسمة.

كان رونالدو قد خرج متأثرًا بالإصابة فى الدقائق الأخيرة من مباراة فياريال التى انتهت بفوز الفريق الملكى (3-0) فى الجولة 34 بالليجا.

تجديد كريستيانو رونالدو "مُعلقًا"



فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "أس" أن تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد بات معلقًا فى ظل رغبة النادى تمديد عقد اللاعب لموسم واحد على أن ينتهى فى 2020، مع العلم أن عقده الحالى ينتهى فى 2019، بينما يريد الدون أن يتم تمديد عقده عامين رغبة منه بإنهاء مسيرته فى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى عامه الـ36.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل 47 هدفًا فى جميع المسابقات هذا الموسم، من بينهما 31 فى الليجا، وقد يغيب صاروخ ماديرا عن مواجهة رايو فاليكانو، غدًا السبت، فى الجولة 35 بالليجا كإجراء وقائى خوفًا من تفاقم إصابته قبل مواجهة المان سيتى، بالرغم أن غيابه يُهدد فوزه بجائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا.



موضوعات متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون يطلب العودة لمانشستر رغم اغراءات الريال

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مفاوضات مدريدية مع الدون للتجديد حتى 2020










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة