المتحدث الرسمى لـ"دعم مصر": نسقنا مع بهاء أبو شقة بشأن اللجان النوعية

الجمعة، 22 أبريل 2016 03:24 م
المتحدث الرسمى لـ"دعم مصر": نسقنا مع بهاء أبو شقة بشأن اللجان النوعية النائب علاء عبد المنعم
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب علاء عبد المنعم، المتحدث الرسمى لائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف يقدر حزب الوفد ويعتبره شريك للمسئولية.

وأضاف "عبد المنعم" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم، الجمعة: "لا يوجد مشروع سياسى أو انتخابات بدون تنسيق"، لافتا إلى أن الائتلاف قام بالتنسيق مع حزب الوفد بشأن انتخابات اللجان النوعية وكان يمثل الوفد فى اجتماعات التنسيق المستشار بهاء أبو شقة رئيس الكتلة البرلمانية للوفد وسكرتير عام الوفد وهو قامة تفتخر بها مصر كلها وإذا لم يكن المستشار أبو شقة يمثل الوفد فمن يمثله.

وأوضح "عبد المنعم" أنه تم الاتفاق على دعمه فى رئاسته للجنة التشريعية لعلمه وخبرته والاتفاق على دعم السيد حسن لرئاسة لجنة الزراعة، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك اى تفكير لمحاصصة أو توزيع مناصب.

وتابع علاء عبد المنعم: "أما قول بعض المسئولين بالوفد إنهم ليسوا فى حاجة للدعم فهو قول بعيد عن أصول السياسة فمثلا حزب الوفد له عضوان فى اللجنة التشريعية من 32 عضوا فهل يمكن إذا كان الأمر حزبى بحت أن يفوز المستشار بهاء أبو شقة بهذين الصوتين".

وأضاف: "التنسيق ضرورى ولازم فى الحياة السياسية والتوافق والائتلاف يسعى لأن يضع يده فى أيدى كل القوى السياسية من أجل تحقيق ما يصبوا إليه الوطن".



موضوعات متعلقة..


"دعم مصر" المحرك الرئيسى لانتخابات اللجان البرلمانية.. "المصريين الأحرار" يعلن تنسيقه مع الائتلاف.. "مستقبل وطن" يخوض المعركة بـ15 نائبا باسم "الأغلبية".. و"الوفد":لا ننتظر منحنا وكالة أو رئاسة من أحد









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة