بالفيديو .. 5 أزمات تطارد مارتن يول فى الأهلى : إهدار الفرص السهلة ..الثقة الزائدة ..صداع الجبهة اليسرى ..إحتواء غضب عماد متعب .. لغز تراجع مستوى إيفونا

الجمعة، 22 أبريل 2016 09:00 ص
بالفيديو .. 5 أزمات تطارد مارتن يول فى الأهلى : إهدار الفرص السهلة ..الثقة الزائدة ..صداع الجبهة اليسرى ..إحتواء غضب عماد متعب .. لغز تراجع مستوى إيفونا مارتن يول
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن الاهلى تأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة يانج أفريكانز التنزانى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت أمس على استاد برج العرب إلا أن اللقاء أظهر عدة أزمات فنية من شأنها أن تضع العقبات فى طريق الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى إن لم يحاول علاجها سريعاً ..
"اليوم السابع" يستعرض 5 أزمات أهلاوية على مائدة مارتن يول ..

إهدار الفرص السهلة


ليست فقط فى مباراة يانج أفريكانز التنزانى ظهرت أزمة إهدار الفرص السهلة فهى أزمة فنية تؤرق الفريق الاحمر منذ فترة طويلة ووضحت جلياً فى اللقاء الاخير لاسيما أنها كانت فى طريقها للتأثير سلباً على مشواره الافريقى إن لم ينجح عبد الله السعيد لاعب خط الوسط فى خطف الهدف القاتل فى اللحظات الاخيرة من المباراة

لذا فأن مارتن يول مطالب بإيجاد حل سريع لظاهرة إهدار الفرص السهلة لاسيما من بعض اللاعبين على رأسهم مؤمن زكريا .

الثقة الزائدة


تفوق الفريق الاحمر محلياً وتصدره مسابقة الدورى العام بفارق 11 نقطة عن الزمالك وتفوقه فى مباراة الذهاب على ملعب يانج أفريكانز بهدف لكل فريق جعل الاهلى يشعر بثقة زائدة كادت تكلفه الكثير وهى السلبية التى لابد أن يبحث مارتن يول عن حل لها .

احتواء غضب عماد متعب


ثورة مكتومة تنبأ بغضب شديد تلك التى يشعر بها عماد متعب مهاجم الاهلى لاسيما بعد اشتعال أزمته مع محمد أبو العلا واتهام البعض للمهاجم بالتخلى عن الفريق الاحمر وقت الشدة ورغم أن القلعة الحمراء أعلنت أن متعب برىء يبقى أمر احتواء المهاجم فنياً ونفسياً ضرورة ملحة للهولندى مارتن يول لاسيما أن اللاعب يملك تاريخاً طويلا .

صداع الجبهة اليسرى


أظهرت مباراة يانج أفريكانز قصوراً شديداً للفريق الاحمر فى الجبهة اليسرى لاسيما فى جانب العرضيات والتغطية الدفاعية وهو الامر الذى يستلزم علاجاً سريعاً من مارتن يول .
لغز إيفونا
ويستمر مسلسل تراجع الجابونى ماليك ايفونا فنياً وبدنياً وتكاسله بصورة ملحوظة عن أداء دوره الهجومى وهى الازمة التى لابد أن يجد لها مارتن يول علاجاً سريعاً خلال الفترة المقبلة لاسيما أن الفريق الاحمر مقبل على تحديات صعبة للغاية سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى .




موضوعات متعلقة..


- الأهلى يُحمل محمد أبو العلا أزمة عماد متعب
- مارتن يول وعبد الحفيظ يبحثان أزمة "الإحماء" مع متعب عقب مران الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة