وزير الداخلية يشهد الاحتفال بـ"يوم المجند".. عروض عسكرية ودقيقة حدادًا خلال الحفل.. والوزير يشيد بدور رجال الشرطة ويوجه بضرورة مواصلة الجهود وتحديث خطط التدريب

الجمعة، 22 أبريل 2016 07:39 م
وزير الداخلية يشهد الاحتفال بـ"يوم المجند".. عروض عسكرية ودقيقة حدادًا خلال الحفل.. والوزير يشيد بدور رجال الشرطة ويوجه بضرورة مواصلة الجهود وتحديث خطط التدريب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الجمعة، الاحتفال بيوم المجند، الذى أُقيم بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بمناسبة انتهاء فترة التدريب الأساسية، وذلك بحضور عدد من السادة مساعدى الوزير وقيادات وزارتى الداخلية والدفاع.

فى بداية الاحتفال، وقف الحضور دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء، وقدم المجندون خلال الاحتفال بعض العروض التدريبية التى تلقوها، توضح كيفية التعامل مع المواقف المختلفة حال آدائهم لمهام عملهم، وتعكس المستوى التدريبى للقوات، وما اكتسبوه من مهارات، حيث شملت عروضًا للمشاة والسلاح الصامت – تشكيلات فض الشغب ومهارات الدفاع عن النفس).

ووجه عبد الغفار، التحية للشهداء من أبناء الشرطة والقوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداءً لرفعة الوطن، مؤكداً أن شهداء الوطن، نالوا الجائزة الكبرى التى نتمناها جميعًا، وستبقى تضحياتهم خالدة يسطرها التاريخ بأحرف من نور.

وأشاد وزير الداخلية بالمستوى التدريبى المتميز للمجندين، موجهًا الشكر للقائمين على عملية التدريب للجهد المتميز الذى بذلوه لإعداد وتأهيل المجندين حتى وصلوا إلى مستوى متميز فى التدريب، مشيرًا إلى أن ما شهده من روح معنوية عالية للمجندين، والمستوى التدريبى المتميز لهم، يؤكد أن شباب مصر المخلص على قدر المسئولية ويتحلى بالإصرار على مواصلة العطاء وتحمل وبذل كل الغالى والنفيس من أجل رفعة الوطن وحفظ أمنه واستقراره .

وأشار عبد الغفار إلى أن الاحتفال بيوم المجند هذا العام يأتى فى مرحلة تشهد أعمالا وإنجازات ضخمة بذل فيها الكثير من الجهد والعطاء لنشر مظلة الأمن والأمان فى كل ربوع الوطن ، مؤكداً سيادته أن وزارة الداخلية تسعى إلى إحداث نقلة نوعية فى مستوى أداء المهام الأمنية والخدمات التى تقدم للجمهور، وذلك من خلال تعزيز جميع المواقع الشرطية بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة التى تستطيع مواكبة متطلبات المرحلة .

وأوضح وزير الداخلية أن العنصر البشرى يُعد أساس نجاح العمل من خلال تزويده بالأدوات والوسائل التى تمكنه من أداء المهام ورفع الارتقاء بقدراته من خلال التدريب الهادف، مؤكداً أن الوزارة تولى اهتماماً فائقاً لعملية التدريب، إيماناً منها بالدور المهم والحيوى الذى يؤديه التدريب فى رفع كفاءة رجال الشرطة ويجعلهم عنصراً مؤثراً ومساهماً فاعلاً فى تنفيذ الاستراتيجية الأمنية.

ووجه عبد الغفار، بمواصلة تطوير، وتحديث خطط وبرامج التدريب وتوفير جميع الإمكانيات لمواكبة التحديات التى تفرضها المرحلة الراهنة للارتقاء بمعدلات الأداء الأمنى، كما قام بتكريم الفائزين بمسابقات التدريب، وعددهم 30 من الضباط والأفراد والمجندين، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتحقيق معدلات أداء مرتفعة بما يكفل تحقيق آداء أمنى فعال .



موضوعات متعلقة..


- وزير الداخلية فى يوم المجند: هناك نقله نوعية فى مستوى أداء المهام الأمنية.. والشباب على قدر المسئولية ويتحلى بالإصرار على مواصلة العطاء.. ومهتمون بالتدريب لمواكبة التحديات التى تفرضها المرحلة الراهنة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة