"المستحقات" سر غضب حسنى عبد ربه بالإسماعيلى

السبت، 23 أبريل 2016 11:50 م
"المستحقات" سر غضب حسنى عبد ربه بالإسماعيلى حسنى عبد ربه
كتب أحمد على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الغضب الشديد على قيصر الدراويش حسنى عبدربه فى الفترة الأخيرة وهو ما بدا واضحا للجميع خلال مشاركة اللاعب فى مباراة المحلة الأخيرة بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق بعد أن كان الإسماعيلى متقدما بهدفين نظيفين .

صرح مصدر مقرب من عبدربه أن الحالة التى ظهر عليها القيصر خلال المباراة الأخيرة تعود لعدة أسباب أهمها تأخر الإدارة فى صرف مستحقات اللاعب حتى الآن حيث لم يحصل عبدربه على أى نسبة من مستحقاته هذا الموسم وتم خصم مبلغ مليون و333 ألف جنيه من مستحقاته عبارة عن 25% هى قيمة العقوبة بعد مشكلة ميدو بالإضافة لاستقطاع الضرائب .

أشار المصدر إلى أن عبدربه طلب أكثر من مرة من رئيس النادى الحصول على أى نسبة من مستحقاته بل أنه وافق على تقسيطها إلا أنه لم يلقى أى استجابة من العميد محمد أبو السعود وتتحمل الشركة الراعية نسبة 25% من عقد عبد ربه لم يحصل عليها أيضا حتى الآن .

كشف المصدر أن اللاعب صرح لبعض المقربين منه بأنه حزين جدًا من معاملة مجلس الإدارة معه وعدم الوفاء بالوعود وأنه يخشى من تكرار المخطط الذى حدث مع أكثر من لاعب من أبناء النادى مثل محمد محسن أبو جريشة ومحمد حمص وغيرهم وذلك بعد فشل مخطط ميدو ولوجود أشخاص داخل النادى الإسماعيلى تحاربه وتكره وجوده بالناد.

وأضاف أن عبد ربه كان يتمنى المشاركة أساسياً فى مباراة المحلة حيث لعب 120 دقيقة فى مباراة طلائع الجيش بكأس مصر ومازال يبحث عن العودة لمستواه المعهود حيث أنه عائد بعد 3 عمليات بالرباط الصليبى ويحتاج للمشاركة أكبر وقت ومع ذلك فهو ملتزم ويواظب على التدريبات دون غياب على عكس عدد كبير من اللاعبين يغيب عن تدريبات الفريق ثم يعود قبل المباراة ليشارك أساسيا وأيضًا انقطاع بعض اللاعبين عن الحضور للنادى بسبب المستحقات رغم حصولهم على أكثر من 50% من مستحقاتهم. كما أن الإدارة وضعت مكافآت لبعض اللاعبين عند انضمامهم لمنتخب مصر فى حين شارك عبد ربه فى 104 مباراة دولية ولم يلق أى تكريم من النادى الإسماعيلى.

وأضاف المصدر أن عبد ربه أكد أنه لن يعتزل إلا بقرار داخلى نابع منه هو شخصيًا لأنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه للنادى صاحب الفضل عليه خاصة أنه يبلغ من العمر 31 سنة، فقط ولكن إذا كانت رغبة إدارة الدراويش فى الاستغناء عنه فعليهم بالإعلان عن ذلك من الآن .


اخبار متعلقة:


- الإسماعيلى يحسم التعاقد مع مدافعين وصانع ألعاب

- الإسماعيلى لـ"سموحة": لاعبو الدراويش ليسوا للبيع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة