الحكم حسام الجلاد يعبر اختبار المصرى ودجلة السهل

السبت، 23 أبريل 2016 11:17 م
الحكم حسام الجلاد يعبر اختبار المصرى ودجلة السهل فريق المصرى
تحليل– عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


ظهر حسام الجلاد حكم الدرجة الأولى هادئاً خلال إدارته للقاء المصرى ووادى دجلة الذى أقيم مساء اليوم فى استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الـ 25 من عمر الدورى الممتاز و الذى انتهى بالتعادل السلبى .

حاول الحكم السيطرة على المباراة من البداية فبذل جهداً بدنياً كبيراً للتواجد بالمكان المناسب وإيجاد زاوية رؤية ساعدته كثيراً فى تقدير الأخطاء الفنية خلال المباراة حيث احتسب 32 خطأ فنياً على الفريقين وسمح باستمرار اللعب كما اتاح الفرصة أكثر من مرة بشكل جيد .

الحكم سمح بالتنافس العادل على الكرة بين اللاعبين مما ساعده كثيراً فى عدم التدخل فى الأخطاء الوهمية والغير مؤثرة وحافظ على سلامة اللاعبين التى هى أولى مهامه طبقاً للقانون ، فقد تدخل عند اصابة أكثر من لاعب أثناء المباراة بإيقاف اللعب واستدعاء الطبيب

كما تعامل مع الأجهزة الفنية بهدوء خاصة مع جهاز المصرى فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء.
أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى مناسبتين بواقع واحده لكل فريق ، فكانت الأولى من نصيب محمد مجدى لاعب المصرى للتهور فى الدقيقة 21 والثانية لمصطفى جلال لاعب دجلة فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء .

الجلاد يدير اللقاء الربع له هذا الموسم وكانت أخر مبارياته فى 11 فبراير الماضى والتى جمعت بين المقاولون والداخلية.

المساعدان سامى هلهل و رضا جبر أشار ألثنائى على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمحا باستمرار اللعب فى متابعة جيده من خلال تمركز صحيح ويقظة خاصة المساعد الأول الذى أشار باستمرار اللعب فى الكرة العرضية التى أبعدها الحضرى من على خط مرماه فى الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

الحكم الرابع علاء حسين لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية و أدى مهامه بشكل جيد.


اخبار متعلقة



الغياب عن المباريات أثر فنياً على حكام مباراة الإسماعيلى والمحلة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة