تقديم موعد سفر فريق الزمالك لـ كرة اليد إلى المغرب 24 ساعة

السبت، 23 أبريل 2016 07:53 م
تقديم موعد سفر فريق الزمالك لـ كرة اليد إلى المغرب 24 ساعة فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن صلاح المدير الفنى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك على تقديم موعد سفر بعثة فريقه إلى المغرب للمشاركة فى بطولتى السوبر أو الكؤوس الأفريقية 24 ساعة ، ليغادرون يوم 1 مايو بدلا من يوم 2 من نفس الشهر القادم .

فريق كرة اليد الأبيض يقابل الترجى التونسى فى السوبر الأفريقى

من المقرر أن يتقابل فريق كرة اليد الأبيض مع الترجى التونسى يوم 4 مايو المقبل فى بطولة السوبر الأفريقى ، على أن يخوض منافسات بطولة الكؤوس الأفريقية خلال الفترة من 5 وحتى 15 من نفس الشهر بالمغرب أيضا .

الزمالك بالمجموعة الثانية للبطولة الأفريقية للكؤوس لكرة اليد


كانت قرعة البطولة الأفريقية للكؤوس قد أوقعت فريق كرة اليد بالزمالك ضمن المجموعة الثانية بجانب أندية الحمامات التونسى ووداد سمارة المغربى واستاد ماندجى الكونغولى وجى أس كى من الكونغو الديمقراطية وأكلير النيجيرى.

هليوبوليس يصطدم بالترجى التونسى فى البطولة الأفريقية لكرة اليد للكؤوس


فيما يقع فريق هليوبوليس لكرة اليد، الذى يشارك فى هذه البطولة بجانب الزمالك فى المجموعة الأولى مع أندية الترجى التونسى وفونيكس من الجابون وفاب الكاميرونى والاتحاد الليبى بالإضافة إلى فريق كيمان من الكونغو الديمقراطية.

من المقرر أن يتوج الفريق الأبيض يوم الثلاثاء المقبل فى أخر جولاته بدورى المحترفين أمام 6 أكتوبر يوم الثلاثاء المقبل على صالته بالقلعة البيضاء بعدما كان قد حسم لقب الدورى.


اخبار متعلقة


بعثة كرة اليد بالزمالك تطير للمغرب 2 مايو
الزمالك فى المجموعة الثانية وهليوبوليس فى الأولى بالكؤوس الأفريقية لليد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة