محافظ الفيوم يستقبل فريق مدرسة المستقبل قبل سفره لمسابقة "الروبوت" بأمريكا

السبت، 23 أبريل 2016 06:54 م
محافظ الفيوم يستقبل فريق مدرسة المستقبل قبل سفره لمسابقة "الروبوت" بأمريكا جانب من اللقاء
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اليوم طلاب مدرسة المستقبل المتميزة للغات، الفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة تصميم وبرمجة الروبوت الدولية "ROBOFY" ، للاطمئنان عليهم ووداعهم قبل سفرهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية فجر غد، لتمثيل مصر في البطولة الدولية على مستوى العالم.

تم ذلك بحضور اللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد، والدكتور السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار أسامة العطفى رئيس مجلس أمناء المدرسة، وأشرف السيد عضو مجلس الأمناء.

وأعرب محافظ الفيوم عن فخره واعتزازه بهذا الفريق، متمنياً أن يكون خير سفير لمصر ومحافظة الفيوم فى هذا الحدث العالمى الكبير، مؤكداً استعداد المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم اللازم لهم لكى يظهروا بالمستوى اللائق المشرف لجميع المصريين.

وخلال اللقاء، أجرى محافظ الفيوم اتصالاً هاتفياً بمدير أمن مطار القاهرة، لتذليل كافة العقبات أمام الفريق، مشيراً إلى أنه سيكون على تواصل دائم معهم بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيتابع مع السفير المصرى بواشنطن كل ما يتعلق بالفريق حتى عودته بسلامة الله إلى أرض الوطن.

يذكر أن فريق مدرسة المستقبل الفائز بمسابقة الروبوت على مستوى الجمهورية حصل على فرصة السفر للمشاركة فى نهائيات المسابقة الدولية بأمريكا مع أكثر من 108 فرق من مختلف أنحاء العالم.




موضوعات متعلقة:



بالصور.. وزير الآثار يتفقد المناطق الأثرية بالفيوم.. العنانى يمنع موظف من التصوير ويقرر تعلية سور متحف كوم أوشيم.. ولجنة لتطوير"اللاهون".. والمحافظ: حملة تبرع لاستكمال أعمال مسجد قايتباى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة