أخبار برشلونة اليوم..البارسا يريد مواصلة الصحوة وحماية صدارة الليجا

السبت، 23 أبريل 2016 09:05 ص
أخبار برشلونة اليوم..البارسا يريد مواصلة الصحوة وحماية صدارة الليجا برشلونة يسعى لمواصلة صحوته أمام خيخون
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برشلونة الإسبانى فريق سبورتنج خيخون، الليلة فى تمام الثامنة والنصف مساء، على ملعبه "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الليجا.

برشلونة يحلم بمواصلة صحوته أمام خيخون


يخوض برشلونة المباراة رافعًا شعار "لا مجال للخطأ" خاصة فى تلك المراحل الحاسمة من الموسم من أجل التتويج بالليجا خاصة بعدما خسر لقب دورى أبطال أوروبا بخروجه أمام أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائى، وكان البارسا قد استعاد توازنه فى الجولة الماضية بفوز عريض على حساب مضيفه ديبورتيفو (8-0) بفضل رباعية لويس سواريز "سوبر هاتريك" الذى صنع 3 أهداف أيضًا.
جدير بالذكر أن برشلونة واجه خيخون فى 84 مباراة تفوق البارسا فى 51 مباراة مقابل 17 لخيوخن وتعادلا فى 16 مباراة، وسجل العملاق الكتالونى 175 هدفا مقابل 72 هدفا لسبورتنج.


برشلونة  (1)


أتلتيكو يفكر فى الليجا ودورى الأبطال


أما بالنسبة لأتلتيكو فيأمل فى مواصلة تضييق الخناق على برشلونة فى الصدارة عندما يستضيف مالاجا، فى تمام السادسة والربع مساء اليوم، على ملعبه "فسينتى كالديرون".
كان أتلتيكو قد حقق فوزًا صعبًا خارج قواعده على حساب أتلتيك بلباو، فى الجولة الماضية، بفضل هدف توريس، ويواجه مدرب أتلتيكو دييجو سيميونى مهمة صعبة بإبقاء تركيز لاعبيه على مباراة مالاجا وعدم التفكير فى لقاء بايرن ميونخ الألمانى، الأربعاء المقبل، فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال.
ويعول الروخى بلانكو على تألق مهاجمه توريس الذى نجح فى التسجيل للمباراة الخامسة على التوالى أمام بلباو بالإضافة إلى هدافه الفرنسى أنطوان جريزمان للفوز على مالاجا.


برشلونة  (2)



موضوعات متعلقة..


- أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يطمئن جماهير ميسي ويكشف مخطط نيمار الصيفى

- حصاد الليجا 34.. برشلونة يستعيد الانتصارات ومدريد يواصل تضييق الخناق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة