أخبار ليفربول اليوم.. إيقاف مامادو ساخو بعد السقوط فى اختبار المنشطات

السبت، 23 أبريل 2016 02:50 م
أخبار ليفربول اليوم.. إيقاف مامادو ساخو بعد السقوط فى اختبار المنشطات مامادو ساخو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر نادى ليفربول الإنجليزى، ايقاف مدافعه الفرنسى مامادو ساخو بعد سقوطه فى اختبار المنشطات، واكتشاف تناول اللاعب لحبوب تعمل على حرق الدهون تتكون من مواد محظورة دون أن يعلم اللاعب بذلك.

ليفربول يحقق فى واقعة تناول ساخو للمنشطات


ذكر "راديو مونتى كارلو" الفرنسى، أن إدارة نادى ليفربول لم تعلن عن قرارها الرسمى حول الموضوع حتى الآن لكن اللاعب موقوف مؤقتاً لحين الانتهاء من التحقيق فى الأمر.

خضع ساخو لاختبار المنشطات بعد ظهوره بمستوى رائع بالآونة الأخيرة، لكن صاحب الـ26 عاماً يواجه خطر الإيقاف، مع العلم أنه خاض بالموسم الحالى 34 مباراة وسجل هدفين فقط وكان يعانى من كثرة الإصابات.

يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 54 نقطة وسيلعب اليوم أمام نيوكاسل يونايتد الذى يبحث عن الهروب من الهبوط للدرجة الأدنى، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 29 نقطة، فى الجولة الـ35 من الدورى الغنجليزى.

أزمة فى دفاع ليفربول بسبب ساخو


يتسبب ساخو فى أزمة كبيرة لغيابه عن تشكيل "الريدز" بخطل الدفاع خاصة أن المباريات المتبقية فى "البرييمرليج" هامة للغاية بالنسبة لليفربول وقد تضعه فى أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، بالإضافة إلى أنه هناك مباراة هامة أمام فياريال خارج ملعب "الريدز" فى الدور قبل النهائى من الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" الخميس المقبل.

يذكر أن مامادو ساخو انضم لصفوف ليفربول فى صيف 2013 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 14 مليون جنيه إسترلينى.


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. أجمل 6 أهداف لستوريدج مع ليفربول بعد وصولة للهدف 50

- ملعب ليفربول يستضيف نهائى دورى الرجبى فى نوفمبر المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة