لقب البوندزليجا يداعب بايرن ميونخ اليوم

السبت، 23 أبريل 2016 05:00 ص
لقب البوندزليجا يداعب بايرن ميونخ اليوم فريق بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره هيرتا برلين فى الثالثة والنصف عصر اليوم، بأهم مبارياته فى الدوري الألمانى هذا الموسم خاصة وأنه قد يخرج من الملعب الأولمبى بالعاصمة، متوجًا بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالى.

ولم يسبق لأي فريق في ألمانيا أن توج باللقب 4 أعوام متتالية، ويملك الفريق البافاري فرصة تحقيق هذا الانجاز فى مباراة الجولة 31 التى تقام اليوم كونه يبتعد بفارق 7 نقاط أمام أقرب مطارديه بوروسيا دورتموند قبل 4 مراحل من نهاية الموسم، وبالتالي فان تحقيق هذا الانجاز التاريخي مسألة وقت ليس إلا.

ويطمح بايرن ميونخ إلى حسم تتويجه مبكراً للتفرغ للمسابقة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا حيث بلغ الدور نصف النهائي وسيحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء المقبل ذهاباً قبل أن يستضيفه إياباً في 3 مايو المقبل.

ويسعى الفريق البافاري وتحديداً مدربه الإسباني بيب جوارديولا إلى تحقيق الثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا) التي تم التعاقد معه من أجلها عقب تتويج الفريق بالثلاثية التاريخية موسم 2012-2013، وذلك قبل انتقاله إلى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي اعتباراً من الموسم المقبل، وحتى يتمكن من تحقيق رقم المدرب السابق يوب هاينكس.

بايرن ميونخ يحتاج للفوز وتعثر دورتموند


ويحتاج بايرن ميونخ إلى الفوز على فريق العاصمة مع خسارة بوروسيا دورتموند أمام مضيفه شتوتجارت من أجل حسم اللقب الرابع على التوالي، ومنح دفعة معنوية كبيرة للاعبيه قبل رحلتهم الصعبة إلى ملعب "فيسنتي كالديرون" الأربعاء.

وعانى الفريق البافاري لتحقيق الانتصارات في مبارياته السبع الأخيرة بدءاً من فوزه الدراماتيكي على يوفنتوس الإيطالي 4-2 في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.

رحلة دورتموند بدون أوباميانج


في المقابل، تنتظر بوروسيا دورتموند رحلة محفوفة بالمخاطر إلى شتوتجارت الخامس عشر والذي يصارع من أجل البقاء.

ويسعى شتوتجارت إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد حيث يرغب في فك عقدته أمام ضيفه بوروسيا دورتموند كون فوزه الأخير علي في شتوتجارت يعود إلى 31 يناير 2010 (4-1)، واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الخمس الأخيرة التي كسب فيها نقطتين فقط وبالتالي انعاش أماله في البقاء.

مواجهات مثيرة


وبخلاف قطبى ألمانيا، فإن منافسات البوندزليجا اليوم السبت تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين شالكة وباير ليفركوزن، فى صراعات على مراكز الصدارة ،كما سيلعب كل من فولفسبورج مع أوجسبورج، إنجولشتات مع هانوفر وكولن مع دارمشتات.


أخبار متعلقة


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى لن يتوج غدًا.. ويرفض التبادل مع دورتموند








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة