5 سيناريوهات تنتظر عماد متعب فى صيف 2016 : إعلان التحدى والاستمرار فى الاهلى .. قبول الاحتراف الخليجى .. اتخاذ قرار وداع الساحرة المستديرة .. المغامرة والانتقال للزمالك

الأحد، 24 أبريل 2016 06:00 ص
5 سيناريوهات تنتظر عماد متعب فى صيف 2016 : إعلان التحدى والاستمرار فى الاهلى .. قبول الاحتراف الخليجى .. اتخاذ قرار وداع الساحرة المستديرة .. المغامرة والانتقال للزمالك عماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب الأهلاوية بمزيد من الشغف مصير نجمهم المحبوب عماد متعب هداف الفريق الاحمر ومنتخب مصر الذى يبدو أنه على أعتاب محطة فاصلة فى مشواره الكروى فى صيف 2016 لاسيما بعد استمرار استبعاده من التشكيلة الاساسية للأهلى فى الفترات الاخيرة والاستعانة بخدماته كبديلا فى اللحظات الاخيرة وهى المشاركات التى لا ترضى بطل الاهداف القاتلة فى تاريخ القلعة الحمراء
"اليوم السابع" يرصد 5 سيناريوهات تنتظر عماد متعب فى صيف 2016 ..

1- الاستمرار فى الاهلى


قد يتخذ عماد متعب قراراً بالاستمرار داخل صفوف النادى الاهلى ويغلق ملف الرحيل عن الفريق الاحمر ويعلن التحدى إيماناً بقدرته على استعادة موقعه فى خط هجوم الفريق الاحمر .

2- الاحتراف الخليجى


أحد أهم السيناريوهات التى تنتظر قناص الاهلى هى الخروج من بوابة ستاد التتش متوجهاً للاحتراف الخليجى وتكرار تجربة احترافة المميزة فى إتحاد جدة السعودى .

3- الاعتزال


يبقى إعلان الاعتزال وتوديع الساحرة المستديرة خياراً مطروحاً فى حسابات ملك التسعينات مؤكداً الاكتفاء بما تحقق من إنجازات وبطولات وألقاب وأمجاد شخصية وإسدال الستار على علاقته بكرة القدم عبر بوابة المستطيل الاخضر والتوجه لمرحلة أخرى سواء إدارية أو فنية أو إعلامية .

4- اللعب للزمالك


رغم أنه سيناريو مستبعداً نظراً للعلاقة التى تجمع عماد متعب بجماهير الاهلى وبغية الحفاظ على مسيرته الناصعة مع القلعة الحمراء يبقى سيناريو انتقال متعب للزمالك مطروحاً لاسيما أن الانباء الواردة من ميت عقبة تؤكد اعتزام إدارة النادى الابيض الدخول فى مفاوضات جدية مع القناص حال تفريط الاهلى فيه .

5- اللعب للمقاصة أو الاتحاد السكندرى


وقد يختار عماد متعب استكمال مشواره مع الساحرة المستديرة ولكن خارج جدران القلعة الحمراء رافضاً نغمة إجباره على الاعتزال وفى هذه الحالة سيكون الانتقال لفريقى مصر المقاصة أو الاتحاد السكندرى سيناريو مطروحاً بقوة لمتعب لاسيما أن الفريقان أعلنا جدياً عزمهم الدخول فى مفاوضات مع ملك التسعينات .

حيث أعلن وليد صلاح الدين مدير الكرة بزعيم الثغر احتياج ناديه لخدمات متعب ونفس الامر أعلنه إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة .



أخبار متعلقة ..

- أخطر 5 أزمات تؤرق عماد متعب مع الأهلى.. الجلوس على الدكة بعد "الأيام الحلوة".. الاعتزال بأوامر صحفية.. الشائعات الصباحية والمسائية.. الاتهام بالتخلى عن الأحمر "وقت الشدة".. افتعال المشاكل مع "الصغار"

- الأهلى "يُخمّد" فتنة عماد متعب.. الأحمر يُبرّئ "القنّاص" من تهمة التمرد.. عبد الحفيظ يؤكد أن أبوالعلا وراء اشتعال الأزمة بـ"حُسن نية".. مارتن يول يجتمع بمهاجم الفريق لإنهاء "صداع" الإحماء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة