"الصحفيين" تعلن بدء غرفة عملياتها لمتابعة أوضاع المكلفين بتغطية مظاهرات٢٥إبريل

الأحد، 24 أبريل 2016 09:28 م
"الصحفيين" تعلن بدء غرفة عملياتها لمتابعة أوضاع المكلفين بتغطية مظاهرات٢٥إبريل نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت نقابة الصحفيين عن بدء غرفة عمليات لمتابعة أوضاع الزملاء الصحفيين المكلفين بتغطية مظاهرات 25 إبريل، ورصد أية انتهاكات يتعرض لها الزملاء خلال أدائهم لمهام عملهم.

وأضافت النقابة فى بيان لها، أن الغرفة ستتابع فعاليات اليوم، وترصد الشكاوى والبلاغات حول أى وقائع للاعتداء على الحريات العامة، لافتة إلى أن النقابة قررت فتح أبوابها لتلقى شكاوى الزملاء وتوفير الرعاية لهم.

ولفتت النقابة ، إلى أنه سيشارك فى الغرفة أعضاء من مجلس النقابة والجمعية العمومية ويتم تلقى الشكاوى على التليفونات التالية :
جمال عبد الرحيم - سكرتير عام النقابة 01001456838
خالد البلشى - وكيل النقابة 01001528202
أسامة داود - عضو مجلس النقابة 01001406522
محمود كامل - عضو مجلس النقابة 01001106188

وأهابت النقابة بالزملاء الصحفيين التزام الحيطة والحذر أثناء تغطيتهم للأحداث فى أماكن التجمعات العامة والشوارع، مؤكدة على تمسكها بأن تبقى دوما قلعة للحريات وملاذًا آمنًا لكل صاحب حق للمطالبة به، وللمواطنين للتعبير عن شكواهم وهمومهم ونقلها للمسئولين.

وشددت نقابة الصحفيين، على أنها من منطلق هذا الدور لا يمكن أن تقبل بأى حال أن يدفع أعضاؤها ثمن ممارستهم لدورهم فى التعبير عن هموم الوطن والمواطنين فى إطار من الحرية المسئولة، داعيه كافة مؤسسات الدولة لوقف الاعتداءات بحق الصحفيين خلال تأديتهم لعملهم.


موضوعات متعلقة:



رجال الأعمال يُرحبون بخطط الرئيس للتنمية الشاملة فى سيناء.. أسامة جنيدى: خطاب السيسى رسالة طمأنة للمستثمرين فى الداخل والخارج.. رفيق الضو: يعكس حرصه على تحقيق الاستقرار الأمنى والاقتصادى للشعب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة