بولتيكو: ترامب بعث مساعده لتهديد أعضاء الحزب الجمهورى قبل التصويت

الأحد، 24 أبريل 2016 09:38 ص
بولتيكو: ترامب بعث مساعده لتهديد أعضاء الحزب الجمهورى قبل التصويت دونالد ترامب المرشح للانتخابات الأمريكية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "بولتيكو"، الأمريكية، أن جو أيدو، مساعد المرشح الجمهورى لسباق الانتخابات التمهيدية الأمريكية، دونالد ترامب، متهم بالبلطجة فى ديلاوير، بعد تهديده لأعضاء من الحزب قبيل التصويت المقرر فى المؤتمر العام.

وأضافت الصحيفة، السبت، أن ترامب أرسل مساعده إلى ولاية ديلاوير، الأسبوع الماضى، للى أذرع أعضاء الحزب الجمهورى، وضمان ولاء المزيد من المندوبين، استعدادا للمؤتمر العام للحزب المقرر إجراء فى كليفلاند يوليو المقبل.

وأوضحت أن مساعد الملياردير الصاخب هدد بأن مكتب المحاماه الخاص بترامب سوف ينشر على شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر" تفاصيل الصفقات السرية فى ديلاوير ما لم يتم إدراج المزيد من مؤيدى ترامب ضمن المندوبين الذين سيتم إرسالهم للمشاركة فى التصويت المقرر خلال المؤتمر العام.

وما لم يحسم أى من المرشحين الجمهوريين المتنافسين على ترشيح الحزب لهم لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية بالحصول على أغلبية أصوات المندوبين التى من المفترض أن تبلغ 1237صوتا، فإنهم يتجهون للمؤتمر العام حيث يشارك المندوبين الممثلين عن الناخبين، أعضاء الحزب الجمهورى، بالإضافة إلى المندوبين غير المقيدين بالتصويت للمرشح الذى صوتوا له فى الإنتخابات التمهدية، فى تصويت أخر.

ترامب



موضوعات متعلقة..


ترامب يكشف عن وجهه القبيح..أنصار المرشح الرئاسى يبعثون رسائل تهديد للمندوبين ومسئولى الحزب الجمهورى..تهديدات بالقتل وإساءات لمعارضيه..مستشاره يحث مؤيديه على ملاحقة المعارضين.. ومخاوف بشأن حرية التصويت











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة