أخبار ريال مدريد اليوم.. صافرة تركية لمواجهة مانشستر سيتى بدورى الأبطال

الأحد، 24 أبريل 2016 03:26 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. صافرة تركية لمواجهة مانشستر سيتى بدورى الأبطال الحكم التركى شاكير يدير مباراة السيتى والريال فى الأبطال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، مهمة إدارة مباراة مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى للحكم التركى كونيت شاكير، التى تجمعهما الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

على جانب آخر، غاب المهاجم الفرنسى كريم بنزيما عن تدريبات فريقه الجماعية، اليوم، بعد تعرضه لإصابة عضلية أمام فاليكانو، ويواجه خطر الغياب عن مواجهة السيتى.

فاليكانو ضحية بيل المفضلة


فى سياق آخر، لعب جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد دورًا كبيرًا فى جلب الفوز لفريقه على حساب رايو فاليكانو (3-2) خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، فى الجولة 35 بالليجا، حيث يعتبر رايو الضحية المفضلة لجاريث بيل الذى سجل 9 أهداف فى مرماه خلال 5 مباريات، كما صنع 4 تمريرات حاسمه ضد فاليكانو، مع العلم أن جاريث بيل لم يسجل هذا الكم من الأهداف فى مرمى فريق واحد خلال مسيرته المهنية إلا ضد رايو فاليكانو.

الريال يحصل على 13 نقطة من ديربيات مدريد


حقق ريال مدريد الفوز فى 72% من الديربيات التى خاضها ضد فرق العاصمة الإسبانية هذا الموسم بالليجا، بواقع 4 انتصارات من أصل 6 كان آخرها ضد رايو فاليكانو، أمس، بنتيجة (3-2).

حصل الفريق الملكى على 13 نقطة من أصل 18 فى 6 مباريات لديربى مدريد، بفوزه ذهابًا وإيابًا على خيتافى ورايو فاليكانو، فيما تعادل فى مباراة وخسر أخر أمام جاره اللدود أتلتيكو.


أخبار متعلقة


- يايا توريه مُهدد بالغياب عن نصف نهائى دورى الأبطال أمام ريال مدريد

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسير على خُطى بوشكاش ودى ستيفانو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة