أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 24 / 4 / 2016.. أيمن حفنى يغيب 3 مباريات

الأحد، 24 أبريل 2016 07:34 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 24 / 4 / 2016.. أيمن حفنى يغيب 3 مباريات أيمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 24 / 4 / 2016، العديد من الأخبار الهامة منها التأكد من غياب أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق عن ثلاث مباريات متتالية لنادى الزمالك بعدما أثبت الأشعة التى أجرها عقب العودة من الجزائر عودة إصابته بشد فى عضلة السمانة مرة أخرى وحاجته للغياب عن الملاعب 15 يوماً، بالإضافة إلى تأكد غياب أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك لفترة لن تقل عن أسبوعين.

أيمن حفنى يغيب عن الزمالك 3 مباريات ومصطفى فتحى طوق النجاة
يغيب أيمن حفنى عن صفوف نادى الزمالك فى مباراتى حرس الحدود بعد غد الثلاثاء، فى الأسبوع الـ25 للدورى وكذلك طلائع الجيش فى الأسبوع الـ26 يوم 3 مايو القادم وأيضاً مباراة اتحاد الشرطة يوم الجمعة المقبل فى دور الـ16 لكأس مصر.

بعد غياب أيمن حفنى أصبح مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك، بمثابة طوق النجاة للأسكتلندى أليكس ماكليش ليقوم بمهام أيمن حفنى داخل الملعب خاصة بعد اكتمال شفاء مصطفى فتحى من إصابته بآلام فى البطن، والتى أدت لغيابه عن الزمالك طوال الفترة الماضية، لكنه أصبح جاهزا للتواجد فى مباراة حرس الحدود.

-أحمد دويدار يغيب عن الزمالك أسبوعين بسبب الخلفية
تأكد غياب أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك عن صفوف فريقه لفترة لن تقل عن أسبوعين بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مولودية بجاية الجزائرى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا، على أن يجرى اختبار طبى بعد الأسبوعين لتحديد إمكانية عودته للتدريبات الجماعية من عدمه وفقاً لحالته.

باسم مرسى مهاجم الزمالك الأساسى بتوقيع ماكليش
ينوى الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، الاعتماد على باسم مرسى مهاجم الفريق فى التشكيل الأساسى خلال المباريات القادمة بعد مشاهدته كافة مهاجمى القلعة البيضاء على مدار الفترة الماضية سواء فى المباريات الرسمية أو الودية أو التدريبات.

الزمالك ينتعش بـ4.5 مليون جنيه نهاية أبريل
كشف رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن انتعاش خزينة النادى الأبيض نهاية شهر أبريل الجارى بـ4.5 مليون جنيه عبارة عن أحد الأقساط المستحقة لناديه لدى الشركة الراعية، مضيفاً أن مجلس الإدارة يحاول توفير كافة المتطلبات بشكل دائم للفريق واللاعبين لمواصلة مسيرة البطولات بعد التتويج بالدورى والكأس فى الموسم الماضى.

ماكليش يرحب برحيل محمد صلاح من جهاز الزمالك
رحب الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، برحيل محمد صلاح المدرب العام للفريق الكروى من جهازه المعاون خلال الفترة المقبلة، خلال الجلسة التى عقدها مرتضى منصور رئيس النادى مع المدير الفنى للفريق الأبيض.



أخبار متعلقة


-5 مواقف تمنح جنش لقب "الحارس الأمين" للزمالك

مجلس الزمالك يعتمد صرف 300 دولار لكل لاعب الأسبوع الجارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة