للعام الثانى.. عمرو دياب يروج لبطولة الجونة الدولية للإسكواش

الأحد، 24 أبريل 2016 03:14 م
للعام الثانى.. عمرو دياب يروج لبطولة الجونة الدولية للإسكواش عمرو دياب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصلت اللجنة المنظمة لبطولة الجونة الدولية المفتوحة الخامسة للإسكواش، لاتفاق مع الهضبة عمرو دياب، لأداء مباراة استعراضية فى الإسكواش، مع عمرو منسى، مدير البطولة، على الملعب الزجاجى العملاق الذى يستضيف فعاليات الأدوار النهائية للبطولة بمنطقة المارينا بالجونة.

وتعول اللجنة المنظمة على مشاركة الهضبة فى البطولة باعتباره أحد لاعبى الإسكواش، فضلا عن ارتباطه بصداقة كبيرة مع منسى وأبطال العالم فى اللعبة رامى عاشور ومحمد الشوربجى، حيث شارك دياب للمرة الأولى فى البطولة الماضية، ودعمها من خلال إعلانه دعمه لها عبر صفحاته الشخصية على موافقة التواصل الاجتماعى.

ورفض عمرو دياب الإعلان عن موعد مشاركته فى البطولة، وفضل أن تكون مفاجأة من حيث الجماهير على الحضور لجميع المباريات مما يساعد فى نجاحها على المستوى الجماهيرى، وتأتى مشاركة فنان بحجم عمرو دياب فى هذه البطولة كنوع من الترويج للسياحة المصرية، خصوصا وأن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة تشارك كراعى للبطولة، فضلا عن تفضيل الهضبة للجونة لقضاء فترة إجازته.

من جهة ثانية، قرر عمرو منسى، مدير البطولة، استغلال وجود هذا الكم الكبير من اللاعبين الدولين من أكثر من 30 دولية أوروبية من أجل الترويج للسياحة مستغلا هؤلاء النجوم، لإرسال رسالة من خلالهم إلى بلادهم أن مصر ستظل دائما وأبدا بلدا للأمن والأمان.



اخبار متعلقة


اليوم.. انطلاق منافسات الدور الرئيسى لبطولة الجونة الدولية للإسكواش

اليوم.. ختام الأدوار التمهيدية لبطولة الجونة الدولية للإسكواش










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة