وزير الطيران المدنى يلتقى وفدا من الجمعية المصرية لشباب الأعمال

الإثنين، 25 أبريل 2016 07:50 م
وزير الطيران المدنى يلتقى وفدا من الجمعية المصرية لشباب الأعمال شريف فتحى، وزير الطيران المدنى
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، وفدا من الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة أحمد مشهور، رئيس مجلس إدارة الجمعية ومحمد طيرة الأمين العام للجمعية وعماد فريد، رئيس لجنة السياحة والطيران.

وتناول الاجتماع استعراض أوجه التعاون بين وزارة الطيران المدنى بجميع شركاتها التابعة وهيئاتها والجمعية بهدف تنشيط السياحة وزيادة الوعى لدى مختلف فئات المجتمع للعمل على تصحيح الصورة الذهنية لدى الجمهور الخارجى من السائحين والأجانب.

وأكد وزير الطيران المدنى على ضرورة العمل على إيجاد حلول غير نمطية لإعادة معدلات السياحة إلى ما كانت عليه حيث تعد السياحة والطيران وجهان لعملة واحدة، وأضاف أن وزارة الطيران لن تدخر أى جهد لدعم الخطط الاستراتيجية بالتنسيق مع وزارة السياحة ووضع حلول قابلة للتنفيذ.

واستعرض الوفد تعريفاً بأحدث مبادرات الجمعية وهى "مبادرة اشتغل" التى تتبناها الجمعية بهدف محاربة البطالة وخلق فرص عمل وذلك دعما لمجهودات الدولة لجذب أكبر قدر من الاستثمار الأجنبى للسوق المصرى.

وقد أبدى وزير الطيران استعداده لدعم هذه المبادرة التى تهدف فى المقام الأول إلى إعادة تأصيل ثقافة العمل فى المجتمع المصرى ومواجهة التحديات التى تعوق تطور قوة العمل المصرية من أجل تحقيق تنمية شاملة ومستدامة للوطن.

وناقش الطرفان سبل التعاون بغرض تبادل الخبرات فى مجال التدريب لتأهيل كوادر بشرية قادرة على تطوير الإطار العام لمفهوم العمالة المصرية بوصفها القاطرة الفعلية للتنمية.

وفى ختام الزيارة دعا وزير الطيران مجموعة من أعضاء الجمعية لجولة تفقدية بمنشآت مصر للطيران للتعرف على الإمكانيات الفنية للشركة والعمل على تسويق الخدمات المقدمة من خلال أعضاء الجمعية للمستثمرين بالخارج.



موضوعات متعلقة..



- وزير الخارجية البحرينى يصل القاهرة استعدادًا لزيارة الملك حمد بن عيسى

- 11 سيارة تصل مطار القاهرة لنقل أغراض ملك البحرين








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة