أبو هشيمة عن "تيران وصنافير": أثق فى الرئيس السيسى والقرار بيد البرلمان

الإثنين، 25 أبريل 2016 01:01 ص
أبو هشيمة عن "تيران وصنافير": أثق فى الرئيس السيسى والقرار بيد البرلمان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
كتب محسن البديوى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، على اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية، معرباً عن ثقته فى الرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش وإيمانه بأنهما لا يفرطا فى حبة رمل مصرية.

وقال "أبو هشيمة"، فى حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، إن هناك الكثير من الآراء حول حقيقة جزيرتى تيران وصنافير، لكن هذا موضوع تاريخى وجغرافى، وكل الرسائل تؤكد أنهما سعوديتين، كما أن رجال الزعيم الراحل جمال عبد الناصر مازالوا أحياء حتى اليوم وأكدوا ذلك، وبخلاف كل هذا الاتفاقيات ستعرض على البرلمان للنظر فيها، متسائلاً عن أسباب إثارة المشاكل والخلافات مع الدولة الشقيقة.

وشدد رجل الأعمال على أنه يثق فى "سعودية الجزيرتين" إلى أن يثبت العكس، وهناك مجلس نواب سينظر فى الأمر والقرار فى النهاية يعود له"، مضيفاً: "نختلف لكن لا نشكك.. جبنا ليه رئيس جمهورية طالما عاوزينه يستشير الشعب فى كل حاجة".

وأوضح أنه لا يمكن التشكيك فى الرئيس السيسى والجيش والحكومة ومجلس النواب، مضيفاً:" لو شككنا فى كل ده يبقى مفيش دولة".



موضوعات متعلقة:



-خالد صلاح بـ"على هوى مصر" فى رسالة للداعين لمظاهرات 25 أبريل: التظاهر حق مكفول بعيدا عن محاولات إسقاط الدولة.. حافظوا على مصر ولا تضعوها فى مأزق.. ويؤكد: المؤامرات تحاك بنا و28 يناير 2011 لن يتكرر


- أبو هشيمة يعلن تطوير إحدى قرى حلايب.. ويؤكد:"التركة صعبة ولازم كلنا نشيلها"


-"أبو هشيمة" فى رسالة للشباب: أنتم محظوظون بدعم الرئيس.. و"انسوا القطاع العام"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة