أخبار سوريا اليوم.. أوباما يقرر إرسال 250 عسكرياً إضافيا إلى سوريا

الإثنين، 25 أبريل 2016 06:17 م
أخبار سوريا اليوم.. أوباما يقرر إرسال 250 عسكرياً إضافيا إلى سوريا قوات أمريكية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار سوريا اليوم انضمام 6 مجموعات من المسلحين الذين يسيطرون على ناحية (الرحيبة) فى ريف دمشق إلى اتفاق وقف إطلاق النار فى سوريا، كما ألقت أخبار سوريا اليوم الضوء على اعتزام الرئيس الأمريكى ارسال إلى 250 عسكريا، إضافيا إلى سوريا.

أخبار سوريا اليوم


أفاد المركز الروسى لتنسيق الهدنة فى سوريا الاثنين، بانضمام 6 مجموعات من المسلحين الذين يسيطرون على ناحية (الرحيبة) فى ريف دمشق إلى اتفاق وقف إطلاق النار فى سوريا. ونقلت قناة (روسيا اليوم) اليوم عن ممثل المركز الروسى لتنسيق الهدنة فى سوريا العقيد يورى زرايف أن "مشاركة أصدقائنا فى وزارة المصالحة والحكومة المركزية، متمثلة بنائب المحافظ، فضلا عن مركز تنسيق الهدنة بين الأطراف المتحاربة فى سوريا، تمكنا من توقيع استمارات طلب المصالحة مع ممثلى مجموعات مسلحة".

أخبار سوريا اليوم


ميدانيا ذكر المرصد السورى لحقوق الانسان الاثنين، أن 131 شخصا قتلوا أمس، بينهم 39 عنصرا من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، فى شتى أنحاء سوريا. وأوضح المرصد (مقره لندن) أن ما لا يقل عن 20 عنصرا من تنظيم داعش الارهابى والفصائل المتشددة من جنسيات غير سورية قتلوا فى اشتباكات وقصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال، الأحد، إن الرئيس الأمريكى باراك أوباما، يعتزم الإعلان غدا الاثنين، عن إرسال ما يصل إلى 250 عسكريا، إضافيا إلى سوريا ليزيد بنسبة كبيرة عدد القوات الأمريكية هناك للمساعدة فى قتال تنظيم داعش .


موضوعات متعلقة..


أوباما يقرر إرسال 250 عسكرياً إضافيا إلى سوريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة