أخبار مانشستر يونايتد اليوم: ريناتو يقترب من الشياطين بـ60 مليون إسترلينى

الإثنين، 25 أبريل 2016 11:10 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: ريناتو يقترب من الشياطين بـ60 مليون إسترلينى ريناتو سانشيز نجم بنفيكا الشاب
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من حسم أول صفقاته فى الموسم الجديد، بالتعاقد مع ريناتو سانشيز، نجم وسط بنفيكا البرتغالى الشاب، مقابل ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترلينى.

بنفيكا يرفع سعر اللاعب أكثر من 60 مليون


وفقاً لصحيفة "دايلى ميل" البريطانية، فإن يونايتد حاول التعاقد مع سانشيز البالغ 18 عاماً فى يناير الماضى، إلا أن بنفيكا أرجأ بيع اللاعب حتى نهاية الموسم، كى يستفيد من الفارق المادى فى سعره، خاصة وأنه عكف منذ فبراير الماضى، فى كل مفاوضاته مع الأندية التى أبدت رغبتها فى شراء اللاعب، على رفع قيمته إلى 62 مليون جنيه إسترلينى، إلا أن رغبة اللاعب فى الرحيل، قد تتسبب فى تقليل هذا السعر.

يونايتد ينافس عمالقة أوروبا على سانشيز


وأشارت الصحيفة إلى أن كشافى يونايتد، عكفوا على متابعة اللاعب فى 22 مباراة مع بنفيكا، وآخرها مباراة الفريق أمس الأحد أمام ريو آفى ضمن الجولة 31 من الدوري البرتغالي، والتى شهدت أيضاً تواجد كشافين من ناديى برشلونة وأرسنال، لتتسع دائرة الأندية المهتمة بشراء اللاعب، حيث ترغب أيضاً أندية ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتى، بايرن ميونخ فى التعاقد معه.

صفقة ريناتو على طريقة مارسيال


يسعى يونايتد للتعاقد مع ريناتو، بنفس الطريقة التى تعاقد بها مع المهاجم الصاعد أنتونى مارسيال، من صفوف موناكو، حيث ستكون مدة العقد 4 سنوات، وسيتم دفع قيمة الصفقة على أقساط متفرقة، وفقاً لتألقه ومشاركته فى المباريات مع الفريق الإنجليزى.

كيف رد اللاعب على تشبيهه بالقرد؟


كان اللاعب خلال مباراة أمس، تعرض لهتافات عنصرية من قِبل جماهير ريو آفى، التى شبهته بالقرد، إلا أنه واجه هذه الهتافات بطريقة ساخرة، حيث حرك يديه كالقرد، ليؤكد لهم أنه لا يهتم بالسخرية منه.




أخبار متعلقة ..


- بالفيديو.. جماهير مانشستر يونايتد تستقبل رونالدو فى المطار قبل مواجهة السيتى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة