بالصور.. شوارع شبين القناطر تغرق بسبب انفجار خطوط المياه والصرف الصحى

الإثنين، 25 أبريل 2016 01:24 ص
بالصور.. شوارع شبين القناطر تغرق بسبب انفجار خطوط المياه والصرف الصحى غرق الشوارع فى شبين القناطر
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت شوارع شبين القناطر إلى برك طين ومستنقعات وتحولت حياة الأهالى إلى جحيم بسبب برك المياه التى تملأ الشوارع ليل نهار، بسبب تهالك خطوط مياه الشرب والصرف الصحى وتعدد حوادث الانفجارات والأعطال بها بسبب أنها متهالكة أو بسبب عدم صيانة الخطوط الرئيسية مما حول حياة الأهالى إلى جحيم، نظرا لانقطاع المياه بالتزامن مع تكرار الأعطال والتى تستمر إلى أيام، يلجأ خلالها الأهالى إلى شراء المياه والاعتماد على الطلمبات الحبشية مما يتسبب فى انتشار الأمراض والأوبئة.

من جانبه قال طه رشدى رئيس مجلس مدينة شبين القناطر إنه قد تم البدء فى تغيير خطوط المياه المتهالكة القديمة مشيرا إلى أن سبب انكسار خط المياه خاصة على الطرق هو الضغط الشديد على الطرق، حيث يمر عليه سيارات النقل، مشيرا إلى أنه قد تم البدء فى إنشاء المرحلة الثانية لتوسعات محطة مياه شبين القناطر، وذلك فى إطار تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين فى مجال مياه الشرب.

وأشار رشدى إلى أنه فور تلقى الأجهزة المعينة بمجلس المدينة ننتقل على الفور للتعامل مع العطل وإصلاحه بالتنسيق مع شركة المياه، مشيرا إلى أن عطل ماسورة المياه يترتب عليه ضعف المياه، ولذلك نقوم بتوفير بدائل من المياه الإرتوازية، موضحا أن شركة المياه تدفع بسيارات للمياه لتلبية احتياجات المواطنين تحسبا لأى حالات طارئة.




غرق الشوارع فى شبين القناطر (1)

غرق الشوارع فى شبين القناطر (2)

غرق الشوارع فى شبين القناطر (3)

غرق الشوارع فى شبين القناطر (4)

غرق الشوارع فى شبين القناطر (5)




موضوعات متعلقة


بالفيديو والصور.. مصرف كوتشنر بين تعليمات الرئيس وفشل الحكومة فى معالجته.. الأهالى: ننتظر الفرج.. الزيوت والصرف الصحى والقمامة واللون الأسود علامات تميزه.. محافظ كفر الشيخ: سيتم تنقية المصرف بـ6 محطات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة