بالفيديو.. محمد صلاح وناينجولان يمنحان يوفنتوس الكالتشيو بهدف فى نابولى

الإثنين، 25 أبريل 2016 05:04 م
بالفيديو.. محمد صلاح وناينجولان يمنحان يوفنتوس الكالتشيو بهدف فى نابولى جانب من المباراة
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق روما، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح فوزاً غالياً على نابولى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ورفع روما رصيده من النقاط إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الايطالى، وراء نابولي صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين.

وبهذه النتيجة يتوج فريق يوفنتوس بطلاً لمسابقة الدورى الايطالى للمرة الخامسة على التوالي، لاسيما وأن يوفنتوس يتصدر لائحة الترتيب برصيد 85 نقطة، متفوقاً بفارق 12 نقطة على نابولي "الوصيف" قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

جاءت المباراة جيدة المستوى، شهدت العديد من الفرص التهديفية من جانب الفريقين، وأهدر محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، فرصة تسجيل الهدف الأول فى شباك نابولى مبكراً، وسدد محمد صلاح كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء علت عارضة نابولي بقليل، فى الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، ليضيع صلاح فرصة تسجيل أسرع هدف فى مسيرته مع روما.



كما ألغى الحكم أورساتو، هدفاً لفريق نابولى سجله المهاجم كاليخون، وذلك بداعي التسلل، فيما شهد الشوط الأول خشونة زائدة من جانب لاعبي نابولي، بعدما تعرض ثنائي محمد صلاح وناينجولان للعنف من جانب ثنائي نابولي فوزي غلام وكوليبالي، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.



جاء الشوط الثانى قوياً مثل سابقه، وكاد محمد صلاح أن يفتتح باب التسجيل لفريق روما من ضربة رأسية، إلا أن مدافع نابولي نجح فى إبعاد الكرة لركنية قبل وصول الكرة إلى "الفرعون المصري"، كمل شكل ثنائي نابولى جونزالو هيجواين ومارك هامسيك خطورة بالغة على مرمى روما.
وفى الدقيقة 89 تمكن ناينجولان من تسجيل هدف روما الوحيد من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة متقنة من محمد صلاح، لتنتهي المباراة بفوز روما.






اخبار متعلقة


صراع الوصافة يُشعل "ديربى الشمس" بين روما ونابولى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة