بالفيديو..5 مشاهد فى فوز روما على نابولى..غياب شعار "الحقيقة من أجل ريجيني"..محمد صلاح يهدر أسرع هدف بمسيرته مع روما..ويمنح زعيم العاصمة رقماً قياسياً بـ"أسيست" ناينجولان..وتتويج يوفنتوس بالدورى

الإثنين، 25 أبريل 2016 06:21 م
بالفيديو..5 مشاهد فى فوز روما على نابولى..غياب شعار "الحقيقة من أجل ريجيني"..محمد صلاح يهدر أسرع هدف بمسيرته مع روما..ويمنح زعيم العاصمة رقماً قياسياً بـ"أسيست" ناينجولان..وتتويج يوفنتوس بالدورى محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق روما، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح فوزاً غالياً على نابولى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ورفع روما رصيده من النقاط إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الايطالى، وراء نابولي صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين، ليشتعل الصراع بين الفريقين على إنهاء الموسم فى المركز الثاني المؤهل لدور المجموعات مباشرة بالنسخة القادمة من بطولة دورى أبطال أوروبا.
التقرير التالى يستعرض أبرز المشاهد المتعلقة بالمباراة التى حظيت باهتمام كبير بين الجماهير الإيطالية، فى ظل القوة التى يتمتع بها الفريقان.

غياب دعم ريجيني


شهدت المباراة التى تجمع بين فريقى روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح ونظيره نابولي، بملعب "الأولمبيكو"، غياب لافتة "الحقيقة من أجل جوليو ريجيني".
وكانت عدد من مباريات الدورى الإيطالى "الكالتشيو" شهدت ظهور تلك اللافتة على غرار مباراة إنتر وأودينيزي، وفروسينوني وباليرمو، فى إطار الحملة التي أطلقها لويجى مانسيونى، رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان الإيطالى عبر وكالة الانباء الإيطالية "إنسا"، بشأن قيام اللاعبين بمختلف الأندية الايطالية، برفع لافتة قبل انطلاق المباريات هذا الأسبوع، تتضمن عبارات لمطالبة السلطات المصرية بكشف الحقيقة فى مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجيني.



يأتى هذا فى الوقت الذي كشف فيه هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، فى تصريحات سابقة، أن نادى روما حصل على موافقة الإتحاد الإيطالي بالإعفاء من المشاركة فى الحملة، حرصاً على مشاعر لاعبه محمد صلاح.

محمد صلاح يهدر أسرع هدف فى مسيرته مع روما


كاد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، أن يُسجل أسرع هدف فى مسيرته مع فريق روما الإيطالى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من تشيلسى الإنجليزى.



سدد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، كرة قوية من خارج منطقة جزاء فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة علت عارضة نابولى.

خشونة لاعبى نابولى


إتسم أداء فريق نابولى بالخشونة الزائدة خلال مباراة روما اليوم، وتعرض محمد صلاح للعرقلة من جانب ثنائي نابولى فوزي غلام وجورجينهو، نال على أثرها الثنائى البطاقة الصفراء.



ويبدو أن لاعبو نابولى عانوا من الضغط النفسي والعصبي خلال المباراة، لاسيما وأن رفاق المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواين، كانوا مطالبين بتحقيق الفوز للحفاظ على آمالهم فى الحصول على لقب الدورى الإيطالى.

محمد صلاح "المهاري"


تألق محمد صلاح كثيراً فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعدما صنع هدف فريق روما الوحيد، الذى سجله البلجيكي ناينجولان من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.



وبات فريق روما أكثر أندية الدورى الإيطالى تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم برصيد 17 هدفاً.

تتويج يوفنتوس بطلاً للدورى الإيطالى


فوز فريق روما على نابولى اليوم، منح فريق يوفنتوس لقب الدورى الإيطالى للمرة الخامسة على التوالى، لاسيما وأن يوفنتوس يتصدر لائحة الترتيب برصيد 85 نقطة، متفوقاً بفارق 12 نقطة على نابولي "الوصيف" قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.


موضوعات متعلقة..


- صراع الوصافة يُشعل "ديربى الشمس" بين روما ونابولى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة