فرج عامر: سموحة دائمًا كعبه عالى على الأهلى

الإثنين، 25 أبريل 2016 07:02 م
فرج عامر: سموحة دائمًا كعبه عالى على الأهلى فرج عامر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أن يحقق فريقه نتيجة إيجابية على الأهلى، فى المباراة التى ستجمعهما غداً الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، فى إطار مباريات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام.

وأكد فرج عامر، أن سموحة دائماً "كعبه عالى" على الـمارد الأحمر، فى مسابقة الدورى العام، مشيراً إلى أن فريقه أصبح يضم عددا كبيرا من اللاعبين السوبر، القادرين على منافسة الأهلى أو الزمالك، وتحقيق نتائج إيجابية.

كان سموحة قد فاز على الأهلى بنتيجة 3/0 فى مباراة الدور الأول بالدورى العام، التى جمعتهما على استاد بترو سبورت.

وأضاف رئيس سموحة، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أن الفريق السكندرى أصبح له شعبية جماهيرية كبيرة فى وقت قليل جداً، نظراً للانتصارات التى نجح فى تحقيقها مؤخراً، فضلاً عن أن جمهور الزمالك يكون مشجعاً لسموحة عندما يواجه الأهلى، وكذلك العكس، لافتاً إلى أن سموحة يعد البطل الاعتبارى للدورى والكأس الموسم الماضى.

وأوضح فرج عامر، أنه من عائلة أهلاوية، إلا أنه ينحى انتماءاته جانباً عند إبرام الصفقات، مؤكداً أنه اشترى عددا كبيرا من لاعبى الأهلى، وفى المقابل تم بيع عدد كبير من لاعبى سموحة للزمالك، مشيراً إلى أن أيمن أشرف لن يلعب للزمالك، وفى حال إصرار الأخير على شراء اللاعب، فلن يتم الاستغناء عنه بمبلغ أقل من 10 ملايين جنيه.


موضوعات متعلقة..


فرج عامر بعد فوزه برئاسة لجنة الشباب:أولوياتى عودة الجماهير وقانون الرياضة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة