أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26/4/2016

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 11:24 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26/4/2016 فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26/4/2016 والتى يأتى فى مقدمتها فوز الأهلى على سموحة بثلاثة أهداف لهدف، كما فاز الزمالك على حرس الحدود بهدف نظيف خلال مباريات الجولة الـ25 للدورى العام.

ويستعرض "اليوم السابع" أهم الأخبار والأحداث التى شهدتها الرياضة المصرية اليوم وإلى التفاصيل:
الزمالك يفوز على الحدود بهدف عالمى لباسم مرسى

فاز فريق الزمالك على حرس الحدود بهدف دون رد أحرزه باسم مرسى فى الدقيقة 6 ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 للدورى الممتاز، فى اللقاء الذى أقيم باستاد بتروسبورت.

- بالفيديو والصور.. الأهلى يثأر من سموحة بثلاثية ويواصل رحلة استعادة الدرع

حقق فريق الأهلى فوزاً كبيراً على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية فى الجولة الـ25 للدورى، ليثأر الأحمر من سموحة الذى فاز عليه بثلاثية نظيفة فى مباراة الدور الأول.

- رسميًا.. على ماهر مديرًا فنيًا للترسانة

اتخذ مجلس إدارة الترسانة قرارًا بأغلبية أعضاء المجلس، بتعيين على ماهر نجم الشواكيش والأهلى الأسبق مديرًا فنيًا للفريق، بداية من أول مايو خلفًا لعبد الرحيم محمد، بعد فشل الفريق فى الصعود للدورى الممتاز.

- جمال علام يتقدم باستقالته بعد رفض استشكال حل الجبلاية

تعهد جمال علام رئيس اتحاد الكرة بتقديم استقالته فى حالة رفض الإستشكال على حل مجلس إدارة الجبلاية، منعاً للدخول فى أزمات مع الاتحاد الدولى – فيفا- قد تصل إلى تجميد النشاط الكروى، خاصة أن المجلس تم حله بحكم قضائى وهو ما تمنعه لوائح الفيفا.

- سيدات الشمس يهزمن بطل نيجيريا 3 /0 فى البطولة الأفريقية للطائرة

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الشمس بقيادة مديره الفنى نور عطية على نظيره جى أو أس النيجيرى بنتيجة 3 / 0، فى رابع مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية المقامة فى تونس ليتأهل إلى دور الثمانية.

- ألتراس أهلاوى: جماهير ليفربول انتظرت 27سنة للحصول على العدالة وسنصل لها يوما

أصدر ألتراس أهلاوى بيانا جديدا اليوم الثلاثاء، طالبوا فيه بتحقيق العدالة لشهداء النادى الأهلى ومحاسبة المتسبب فى مقتلهم، بالتزامن مع قرار هيئة المحلفين البريطانية، بأن الشرطة هى المتسببة فى مقتل 96 مشجعًا من مشجعين نادى ليفربول أبريل 1989.

- فشل مفاوضات ظفار العمانى مع علاء عبد العال

اعتذر علاء عبد العال المدير الفنى السابق للداخلية، لمسئولى ظفار العمانى عن تولى القيادة الفنية للفريق العمانى بعد الاختلاف على بعض البنود التعاقدية.

- ننشر خطاب التهديد من "فيفا" لاتحاد الكرة بإيقاف الكرة المصرية

ينشر "اليوم السابع" الخطابات المتبادلة بين اتحاد الكرة والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بشأن الأزمة الأخيرة بعد صدور حكم من المحكمة الإدارية العليا بحل اتحاد الكرة بداعى التزوير فى الانتخابات الأخيرة.

- رسميا.. فيفا يهدد بتجميد الكرة المصرية بسبب حكم حل الجبلاية

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يهدد فيه بتجميد الكرة المصرية وإيقافها دوليا فى حالة تنفيذ حكم حل مجلس الجبلاية الحالى من جانب المحكمة الإدارية العليا.

- 215 ألف جنيه خسائر الجبلاية من بيع مباريات الترقى

اتهمت أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، مجلس الجبلاية بإهدار المال العام بعدما قام المجلس ببيع حقوق دورة الترقى إلى التليفزيون المصرى مقابل 120 ألف جنيه، رغم أنه تلقى عرضا من إحدى الشركات لشراء حقوق الدورة مقابل 335 ألف جنيه، ما يعنى ضياع 215 ألف جنيه على خزينة الجبلاية.

- رسميا.. الجودو يطالب بالإطلاع على نتيجة عينة لاعب المنشطات

أرسل اتحاد الجودو برئاسة سامح مباشر، خطابا رسميا إلى الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، يطالبون فيه بالإطلاع على نتيجة العينة الخاصة بلاعب المنتخب "م.ع"، الذى أعلنت الوكالة عن إيجابيتها وأنه يتعاطى نوعا من المنشطات.

- ماجدة الهلباوى تنضم لقائمة سمير زاهر فى انتخابات الجبلاية

انضمت ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية انتخابات اتحاد الكرة، إلى قائمة سمير زاهر المرشح المحتمل لرئاسة الجبلاية فى الانتخابات المقبلة.

- كوبر يطلب ضم نجم برشلونة لمنتخب مصر..وجواز السفر يمنعه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة