أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 100 صحفى ألمانى لتغطية مواجهة أتلتيكو مدريد

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 03:21 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 100 صحفى ألمانى لتغطية مواجهة أتلتيكو مدريد فريق بايرن ميونخ - أرشيفية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى أن مواجهة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء غد الأربعاء، على ملعب فيسنتى كالديرون بالعاصمة مدريد فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ستحظى بتغطية إعلامية مميزة من جانب الصحافة الألمانية.

وكشف النادى أن 30 إعلاميًا سيسافرون اليوم مع بعثة الفريق إلى مدريد وغدا سيتواجد بالملعب 100 صحفى من المانيا لتغطية المباراة.
ليفاندوفسكى يلمح إلى إمكانية الانتقال إلى إسبانيا أو إنجلترا
تحدث روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ عن مستقبله مع بايرن ميونخ قبل مواجهة نصف النهائى أمام أتلتيكو وقال فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى "ربما سأنتقل بيوم من الأيام لإنجلترا أو إسبانيا ولكن إذا قررت مواصلة مسيرتى فى بايرن فسيكون لسبب أنه النادى المثالى بالنسبة لى".

وأضاف قائلا: "يتمتع بايرن بشعبية هائلة فى بولندا. أنا لا أعرف كيف سيكون مستقبلى ولكن بالوقت الراهن أنا سعيد جدا فى بايرن ميونخ".

وعن تأهل الفريق إلى نصف النهائى قال "وصول بايرن بكل موسم لنصف نهائى الأبطال يذهلنى وبصرف النظر عن ريال، برشلونة وأتلتيكو، من هى تلك الفرق التى تفخر بهذا الثبات؟".
أخبار سعيدة لبايرن ميونخ من مدريد
تغيب البلجيكى يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد عن مران فريقه الأخير الذى أقيم صباح اليوم لمواجهة بايرن ميونخ غدًا، وهو ما يهدد مشاركته فى ذهاب نصف النهائى على ملعب فيسنتى كالديرون.

وتكهنت وسائل الإعلام الإسبانية بغيابه غدًا بعدما تعرض للإصابة التى أبعدته عن المران.

فى المقابل، لم تشهد قائمة بايرن ميونخ التى توجهت إلى مدريد لمواجهة اتليتكو مدريد، غيابات كثيرة أو مؤثرة، حيث لن يغيب سوى الثنائى روبين وبادتشوبر بسبب الإصابة فى الكاحل مما حال دون سفرهما مع الفريق الذى يطمح فى العودة لميونخ فائزاً بنتيجة اللقاء لاستكمال مسيرته نحو تحقيق اللقب.


أخبار متعلقة


- الإصابة تهدد مشاركة قائد أتلتيكو مدريد أمام البايرن












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة