أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 10 نجوم مطلوبون من مورينيو الصيف المقبل

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:53 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 10 نجوم مطلوبون من مورينيو الصيف المقبل جوزيه مورينيو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى من تولى تدريب مانشستر يونايتد رسمياً بعد أن ذكرت التقارير الصحفية أن النادى الإنجليزى سيعلن عن إتمام صفقة التعاقد مع "سبيشيال وان" بعد أسبوعين.

مانشستر يونايتد يضع 300 مليون إسترلينى تحت تصرف مورينيو


ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد تنوى توفير 300 مليون جنيه إسترلينى تحت تصرف جوزيه مورينيو من أجل التعاقد مع لاعبين جدد الصيف المقبل وبناء فريق جديد قادر على العودة للظفر بلقب الدورى الإنجليزى والمنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

وعادت نفس الصحيفة ونشرت تقرير عن 10 صفقات ستتجه أنظار مورينيو إليها الصيف المقبل فى مختلف المراكز ما بين المدافعين ولاعبى الوسط والمهاجمين .

10 نجوم فى قائمة المطلوبين بمانشستر يونايتد


وضمت القائمة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى الذى ينوى الرحيل عن الدورى الفرنسى الصيف المقبل عقب انتهاء عقده مع فريقه، وأعلن عن رغبته فى خوض تجربة اللعب بالدورى الإنجليزى، كما يضع "سبيشيال وان" فى الحسبان التعاقد مع الجابونى المتألق فى صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى ايميريك أوباميانج.

تتجه أنظار مانشستر يونايتد أيضاً إلى البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى الذى يتوقع الجميع رحيله الصيف المقبل للنادى، الذى سيدفع قيمة شرطه الجزائى فى عقده مع العملاق الكتالونى البالغ 150 مليون جنيه إسترلينى، بجانب ريناتو سانشيز اللاعب الصاعد فى صفوف بنفيكا البرتغالى.

تزينت قائمة اللاعبين العشرة المتوقع تواجدهم فى مانشستر يونايتد الموسم المقبل، بتواجد كلا من الأوروجويانى ادينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان، والفرنسى بول بوجبا نجم يوفنتوس الايطالى وماكينة الأهداف الألمانية لبايرن ميونخ توماس مولر والبلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون الإنجليزى، وعلى صعيد خط الدفاع يرغب الشياطين الحمر فى التعاقد مع جون ستونز مدافع ايفرتون والفرنسى رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسبانى.



اخبار متعلقة:


أخبار مانشستر يونايتد اليوم: ريناتو يقترب من الشياطين بـ60 مليون إسترلينى

كيف تفوق فان جال على فيرجسون وفشل إكمال عقده مع مانشستر يونايتد؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة