بالصور.. ورشة طوب تردم 5 أفدنة من النيل بفوه كفر الشيخ

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:00 ص
بالصور.. ورشة طوب تردم 5 أفدنة من النيل بفوه كفر الشيخ ورشة طوب تردم 5 أفدنة من النيل بفوه كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعالت صيحات أهالى فوه من الإهمال الصارخ من المسئولين عن حماية نهر النيل بفوه وبمحافظة كفر الشيخ، لتقاعسهم بدون مبرر عن إزالة التعديات على حرم نهر النيل، وردم أجزاء منه، من قبل أصحاب ورشة الطوب المقابله لشبكة كهرباء فوه، وقيام العاملين بها بردم مياه النيل كل يوم حتى أصبحت المساحة التى استولوا عليها تتعدى الخمسة أفدنة.

قال سعيد شبور من أهالى مدينة فوه، نُفذت أكثر من حملة لازالة التعديات على نهر النيل، ولكن لم تزل التعديات التى تمارس من العاملين بورشة الطوب المقابلة لشركة كهرباء فوه، وكأن ورشة الطوب خط أحمر لايمكن المساس بالمسئولين عنها.

وأضاف نعمان الروينى " من أهالى فوه "نطالب صفاء شتا مدير إدارة حماية جسور النيل فرع رشيد،ومقرها منطقة الكشله بدسوق، ازالة التعديات، ولا تخشى لومة لائم لأقارب صاحب الورشة من المسئولين ونحملها المسئولية كاملة.

وأضاف أن عملية ردم نهر النيل والتعدى عليه تتكرر بشكل شبه يومى أمام الناس نهارا جهارا، وهذا يفقدهم الثقه فى المسئولين لما يرونه فى كل حملة إزالة تفرقة بين المتعدين، فهناك من لا تمسهم تلك القرارات، فهل آن الأوان فى عهد الوزير الجديد للرى ومحافظى البحيرة وكفر الشيخ محاسبة المسئولين عن حماية النيل؟.

وقال محمد السيد محمد " من أهالى فوه "ما يحدث من حماية لتلك الورشه جعل البعض يتجرأ للاستيلاء على النيل وردمه، فهناك قطعة أرض زراعية تقع بجوار الكوبرى العلوى تجاه فوه، وبجانب منزل الخلال وهو منزل أزيل شاهدنا بالصدفة صاحب الأرض وجرارات زراعية تلقى الردم بكميات كبيرة جدا فى وقت متأخر من الليل ثم أنزل اللودر الردم فى الماء ليضم مساحة كبيرة من النيل لتلك الأرض، وكل ذلك يتم تحت رعاية وعناية العاملين بحماية جسور النيل، مضيفاً أنه لن يجرؤ أى مواطن على المخاطرة للبناء أو الردم فى الظلام إلا بغض الطرف عن المسئولين بحماية النيل لعدم الإزالة نهاراً.

ورشة طوب تردم 5 أفدنة من النيل بفوه كفر الشيخ (1)

ورشة طوب تردم 5 أفدنة من النيل بفوه كفر الشيخ (2)

ورشة طوب تردم 5 أفدنة من النيل بفوه كفر الشيخ (3)




موضوعات متعلقة..


- مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار فوة فى دسوق بكفر الشيخ











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة