بالفيديو.. الزمالك يفوز على الحدود بهدف عالمى لباسم مرسى

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 10:33 م
بالفيديو.. الزمالك يفوز على الحدود بهدف عالمى لباسم مرسى مباراة الزمالك والحدود
كتب محمد مراد - أحمد أكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق الزمالك على حرس الحدود بهدف دون رد أحرزه باسم مرسى فى الدقيقة 6 ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 للدورى الممتاز، فى اللقاء الذى أقيم باستاد بتروسبورت.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 45 يحتل بهم المركز الثانى خلف المتصدر الأهلى صاحب الـ 56 نقطة، بينما يتوقف رصيد الحدود عند النقطة 9 فى المركز الـ 17 وقبل الأخير فى جدول الترتيب.



بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "محمود جنش فى حراسة المرمى، محمد كوفى وعلى جبر وحازم إمام ومحمد عادل جمعه فى خط الدفاع، طارق حامد معروف يوسف وأحمد توفيق وشيكابالا فى خط الوسط، محمود كهربا وباسم مرسى فى خط الهجوم".

بدأت المباراة بهجوم من قبل نادى الزمالك وشهدت الدقيقة 3 عرضية من عادل جمعه يقابلها باسم مرسى مهاجم الزمالك برأسية بعيدة عن حارس الحدود، بعدها مباشرة هجمة للحدود داخل منطقة الجزاء عن طريق بنزيمة يسددها ضعيفة فى يد حارس الزمالك جنش.

الدقيقة 6 عرضية رائعة من محمود كهربا يقابلها باسم مرسى باستلامه للكرة على صدره ويلعبها " دوبل كيك "، معلناً عن الهدف الأول للزمالك بهدف عالمى.بعدها يهدأ اللقاء ويستحوذ الزمالك على الكرة فى منتصف الملعب.

الدقيقة 18 ركنية للحدود يقابلها أحمد صافى برأسه قوية تخرج بجوار القائم الأيمن لجنش.يستمر اللقاء لأكثر من 7 دقائق دون أى خطورة من الفريقين والتواجد فى منطقة الوسط.

الدقيقة 25 ضربة حرة مباشرة للزمالك يلعبها شيكابالا يقابلها على جبر برأسية تخرج بعيدة عن مرمى الحدود يعود اللقاء بعدها للهدوء، وإن كان أكثر استحواذا للحدود.

يقدم الفريقان أداء باهت بعد مرور 30 دقيقة دون أى خطورة على مرمى الفريقين إلى أن تشهد الدقيقة 42 " وان تو " بين كهربا وباسم مرسى ليصل كهربا إلى داخل منطقة جزاء الحدود لكنه يلعبها عرضية يشتتها دفاع الحدود وفى الدقيقة 45 تسديدة قوية لأحمد توفيق تخرج بجوار القائم الأيمن للحدود، وفى الدقيقىة الأولى من الوقت بدل الضائع كاد أحمد صافى أن يتعادل بعد عرضية يقابلها بتسديدة تخرج بجوار القائم لجنش.
بدأت أحداث الشوط الثانى بضغط من الزمالك على لاعبى حرس الحدود أمام منطقة الجزاء وفى الدقيقة 52 عرضية أرضية من عادل جمعة تصل لشيكابالا الموجود على حدود منطقة الجزاء يسددها قوية فى يد حارس الحدود.

الدقيقة 53 عرضية من باسم لكهربا ينفرد بالمرمى لكن يحتسبها الحكم المساعد " تسلل".يتواصل الأداء السلبى من الفريقين بعد الهدف الذى تقدم به باسم مرسى فى الدقيقة 6 من بداية المباراة.
الدقيقة 61 يجرى حرس الحدود أولى تبديلاته ويدفع عبد الحميد بسيونى بعلاء شعبان بدلاً من كريم بنزيمة.

الدقيقة 63 عرضية من أحمد حسن صافى ينجح محمود جنش حارس الزمالك فى التصدى لها قبل وصولها لمهاجم الحدود، وتعود المباراة للهدوء مجدداً وتظل الكرة حائرة بين الفريقين وسط الملعب دون أى خطورة على المرميين.الدقيقة 70 عرضية من محمد جمعه يقابلها كهربا المنفرد بتسديدة قوية تخرج عالية.الدقيقة 71 تبديل ثانى للحدود بخروج أحمد عبد القادر ونزول إسلام رشدى.

الدقيقة 72 أول هجمة للحدود بعد تمريرة " وان تو " بين إسلام رشدى ومصطفى جمعه يلعبها عرضية يقابها أحمد عبد القادر تخرج عالية فى أول هجمة للحدود على مرمى جنش.

الدقيقة 77 ماكليش يجرى أولى تغييراته بالدفع بمصطفى فتحى العائد من الإصابة بديلاً لشيكابالا.الدقيقة 81 بينية رائعة من كهربا تصل إلى باسم مرسى الذى ينفرد بأحمد سعد حارس الحدود الذى اصطدم به ويطالب مرسى بضربة جزاء ولكن عوض سعفان يعاقبه بإنذار بداعى التمثيل.

الدقيقة 87 تسديدة قوية لمصطفى فتحى يخرجها أحمد سعد بصعوبة لركنية.الدقيقة 88 ضربة حرة مباشرة للحدود يتصدى لها طارق ابو العز يخرجها جنش لركنية.

الدقيقة 90 +1 يمر كهربا من مدافع الحدود ويلعبها لباسم مرسى المنفرد لكن يخرجها دفاع الحدود.. 90 +2 ماكليش يدفع بالزامبى مايوكا على حساب محمود كهربا.

الدقيقة 90 + 4 تسديدة قوية من طارق أبو العز يتصدى لها جنش ببراعة لينتهى اللقاء بفوز القلعة البيضاء على الحدود بهدف دون رد.


اخبار متعلقة


- شيكابالا يشارك أساسياً مع الزمالك أمام الحدود بدلاً من حمودى


- تتويج يد الزمالك بدورى المحترفين رسمياً












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

مع الاحترام والتقدير للهدف فقط .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

العوض على الله

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

ياريت مهاجمى الاهلى يتعلموا حاجه من الهدف العالمى لباسم الحراق

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

تعليق 2 .. أنت اهبلاوى فاشل فى التمثيل !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عبد العال

تعليق 2 الاهلاوى المتزملك

عدد الردود 0

بواسطة:

فاعل خير

رقم 2 لازم تصوم 3 ايام وتطعم 60 مسكين

انت عارف ليه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد زكي

الومالك بطل الأهداف العالميه

والأهلي بطل الدوري !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

رقم 7 : البركة في خيانة اللاعبين لأنديتهم لصالح الأهلي

الأهلي هو النادي الشعبي ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة