جوارديولا: مواجهة أتلتيكو مدريد ستكون مثيرة.. ولن نصل للنهائى بسهولة

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 10:01 م
جوارديولا: مواجهة أتلتيكو مدريد ستكون مثيرة.. ولن نصل للنهائى بسهولة بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لبايرن ميونخ الألمانى، على احترامه الشديد لمنافسه أتلتيكو مدريد الإسبانى، وذلك أثناء حديثه عن المباراة المرتقبة بين الفريقين، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، والذى يجمع بينهما غداً الأربعاء، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، معقل أتليتك، مؤكداً أن وصول أى فريق لهذه المرحلة يستدعى احترامه بالضرورة.

قال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للمباراة، إنه معجب بأتلتيكو، ويرى أن الفريق يقوم بكل شىء على نحو جيد، وأنه حقق خلال الأعوام الماضية معادلة صعبة وهى "الفوز مع الاستمرارية" تحت قيادة دييجو سيميونى، كما أن مقارنته بريال مدريد وبرشلونة تعد إنجازاً كبيراً.

تابع جوارديولا قائلاً: "يدافعون بشكل جيد جداً ويقومون بأمور أخرى بشكل طيب.. إنهم جيدون فى الاستراتيجية لأن كوكى مسدد رائع للكرات، كما أن لديهم لاعبين جيدين فى الهجوم.. يغلقون المساحات جيداً وهم سريعون فى الهجمات المرتدة.. المباراة ستكون معقدة للغاية ومثيرة فى نفس الوقت"، مستبعداً أن يكون البايرن هو المرشح الأوفر حظاً لبلوغ النهائى".

وعن الفوز بالبطولة قال جوارديولا: "قرأت مقالات كثيرة فى ميونخ تؤكد أنى لو لم أفز بدورى الأبطال سيكون عملى منقوصاً مع الفريق.. هذا كلام صحيح وأنا أقبله تماماً لذلك أسعى جاهداً لاستغلال فرصة الوصول لهذه المرحلة من أجل حسم اللقب لصالحنا".

وأردف:" أنا سعيد للغاية أننى قضيت 3 سنوات فى ألمانيا، الأجواء رائعة وممتعة للغاية والظروف ملائمة للعمل هنا.. أنا محظوظ لأنى تأهلت خلال هذه الأعوام الثلاث لنصف نهائى البطولة".


أخبار متعلقة..


- "دويتو" مولر وليفاندوفسكى يثير رعب أتلتيكو مدريد قبل المواجهة الأوروبية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة