محافظ بورسعيد: 7 آلاف و941 من المستحقين لوحدات الإسكان الاجتماعى فى بورسعيد

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 08:14 م
محافظ بورسعيد: 7 آلاف و941 من المستحقين لوحدات الإسكان الاجتماعى فى بورسعيد جانب من الاجتماع
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، أحقيات مشروع الإسكان الاجتماعى بالتعاون بين إدارة التسكين ووزارة الإسكان والصندوق الاجتماعى، وجاء ذلك بحضور اللواء محمود الديب مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، والمهندس كامل أبوزهرة السكرتير العام للمحافظة.

وأكد الغضبان، أن عدد المتقدمين 28 ألفًا و110 من بينهم 19 ألفًا و498 مستحقًا ومستوفيًا للشروط، ومن خلال المستندات التى أكدت أحقيتهم.

ومن جانبه قال الغضبان، إن المرحلة الأولى من المستحقين زوج وزوجة من أبناء بورسعيد بلغ عددهم 7 آلاف 941 بالإضافة إلى 563 من الطلقات والأرامل تنطبق عليهم الشروط والمرحلة الثانية 2880 والمرحلة الثالثة قبل نهاية العام.

كما أكد الغضبان أن هناك 7 آلاف و352 غير مستوفٍ للشروط، وينقسموا إلى قسمين غير مستوفٍ وحاصل على وحدة سكنية أكثر من مرة وعددهم 5 آلاف و576 مواطنًا، و1735 متقدمًا تحت السن.

فيما أكد الغضبان، أن شروط الصندوق الاجتماعى سحب الوحدة السكنية لمن تثبت لديه امتلاكه شقة أخرى توقيع غرامة 10 آلاف جنيه، والتعرض لأحكام جنائية.

مؤكدًا أن باب التظلمات والطعون مفتوحًا بالأحياء بصندوق خدمة المواطنين بدون رسوم ولمدة أسبوعين من تاريخ الإعلان، للنظر فى التظلمات.


موضوعات متعلقة:



- أول مايو.. الانتهاء من تركيب الحواجز المائية بقناة الاتصال ببورسعيد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة