أخبار نادى الإسماعيلي الأربعاء 27 / 4 / 2016

الأربعاء، 27 أبريل 2016 09:04 م
أخبار نادى الإسماعيلي الأربعاء 27 / 4 / 2016 فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي اليوم بعض الأخبار الهامة يأتى على رأسها الغرامة التى فرضها الجهاز الفنى والمقدرة بـ5 آلاف جنيه على الرباعى شوقى السعيد وإسلام جمال وأحمد سمير ومصطفى عفروتو بسبب غيابهم عن مران الفريق ، بالإضافة إلى اتفاق الإدارة على التعاقد مع محمد دبش مدافع بتروجت.
5 آلاف جنيه غرامة على " رباعى الدراويش " بسبب الغياب عن المران
قرر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، تطبيق لائحة الغياب المقدرة بخصم 5 آلاف جنيه على شوقى السعيد وإسلام جمال وأحمد سمير ومصطفى عفروتو لتغيبهم عن صفوف الفريق فى الأيام الماضية.
وقام القماش بخصم 5 آلاف جنيه من كل لاعب نظراً لتغيبهم عن صفوف الدراويش فى إطار إستعدادات الفريق لمباراة بتروجيت المقرر إقامتها الأربعاء المقبل فى الأسبوع الـ26 للدورى .

الإسماعيلى ينهى اتفاقه مع "دبش" بتروجت
أنهى مسئولو الإسماعيلى اتفاقهم مع محمد دبش مدافع بتروجت، من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، فى ظل سعى الجهاز الفنى للفريق تدعيم الخط الخلفى بلاعبين خبرة

المنصورة يستعجل الإسماعيلى لارسال باقى مستحقات صفقة عماد حمدى
أرسل مجلس ادارة نادى المنصورة برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد فاكسا رسميا للنادى الإسماعيلى من أجل استعجال مسئولى الإسماعيلى لإرسال مبلغ 400 ألف جنيه باقى مستحقات المنصورة لدى الإسماعيلى من صفقة انتقال عماد حمدى لاعب المنصورة للدراويش مطلع الموسم الحالى.


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 26/4/2016
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 25 / 4 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة