عبد الله السعيد.."مايسترو" الأهلى الجديد

الأربعاء، 27 أبريل 2016 07:59 م
عبد الله السعيد.."مايسترو" الأهلى الجديد عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استحق عبد الله السعيد نجم الأهلى أن يصبح "مايسترو" الأهلى الجديد بعدما تحول إلى نجم الشباك فى القلعة الحمراء بفضل تألقه الواضح مع الفريق وبأهدافه الحاسمة بجانب تمريراته السحرية لزملائه بالفريق.

عبد الله السعيد يتصدّر حالياً قائمة هدافى فريقه خلال الموسم الحالى بعدما سجل هدفين لفريقه خلال لقاء سموحة، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى عشرة أهداف فى بطولة الدورى العام يليه مؤمن زكريا.

ونجح السعيد فى تسجيل الثنائية الثالثة هذا الموسم بعدما سبق وفعلها فى مباراتى بتروجت والمقاولون العرب، وسجل السعيد خمسة أهداف من ركلات جزاء، فيما سبق وأهدر ركلتى جزاء مُتتاليتين أمام اتحاد الشرطة وغزل المحلة هذا الموسم.

السعيد لعب دور البطولة المُطلقة فى أكثر من مباراة خاضها الأحمر هذا الموسم محلياً وأفريقياً، كان من أبرزها الفوز الأخير على سموحة 3/1 بالجولة الـ25 للدورى حيث سجل هدفين، ومن قبلها مباراة يانج أفريكانز التنزانى التى سجل خلالها هدفاً قاتلاً فى الثوانى الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليُعلن تأهل لدور الثمانية ببطولة دروى ابطال أفريقيا.

كما قاد السعيد قيادة الفريق للفوز فى أكثر من مباراة هامة هذا الموسم أيضاً منها إنبى والإسماعيلى ومن قبلهم الزمالك مطلع الموسم الجارى فى السوبر المحلى حيث سجل هدفين من ركلتى جزاء وفاز الأهلى وقفتها 3/2.



أخبار متعلقة:


عبد الله السعيد يتصدّر قائمة هدافى الأهلى بعد ثلاثية سموحة


بالفيديو والصور.. الأهلى يثأر من سموحة بثلاثية ويواصل رحلة استعادة الدرع












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة