عمرو جمال مرعوب من العودة للدكة بعد تألق إيفونا

الأربعاء، 27 أبريل 2016 11:22 م
عمرو جمال مرعوب من العودة للدكة بعد تألق إيفونا عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عمرو جمال مهاجم النادى الأهلي موقف الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول تجاهه، سواء بالدفع به أساسياً خلال الفترة المقبلة أو إعادته مرة أخرى لدكه البدلاء، بعد تألق الجابونى ماليك إيفونا فى مباراة سموحة فى الجولة الـ25 من بطولة الدورى العام والتى حسمها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف واحد، وكان إيفونا فيها هو نجم اللقاء الأول.

عمرو جمال مُهدد بالعودة لدكة البدلاء


واعتمد مارتن يول على عمرو جمال بشكل أساسى طوال الفترة الماضية على حساب إيفونا إلا أن ضعف المعدل التهديفى لعمرو جمال فى المباريات التى شارك فيها بشكل أساسي دفع الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول لإعادة إيفونا للتشكيل الأساسى على حساب الغزل عمرو جمال.


عمرو جمال يخشى العودة لدكة الأهلى


ويخشى عمرو جمال من العودة مجدداً لدكه البدلاء فى ظل رفض مارتن يول الدفع بثنائى هجومى، مفضلاً اللعب برأس حربة واحد ،مما يعنى عودة عمرو جمال لدكه البدلاء فى حالة اعتماد الجهاز الفنى على الدولى الجابونى.

عمرو جمال يرجأ التفكير فى العرض السعودى

كان عمرو جمال قد أرجأ التفكير فى العرض السعودى الذى تلقاه مؤخراً بعد الجلسة، التى عقدها مع مارتن يول المدير الفنى للأهلى، والذى طالبه خلالها بالتركيز فقط داخل الملعب وعدم التفكير فى الرحيل ومحاولة إثبات نفسه بقوة، واعدًا عمرو جمال بمنحه مزيدا من الفرص محليًا أو إفريقيًا وهو ما حدث بالفعل حيث حصل عمرو جمال على العديد من الفرص فى ولاية يول.


أخبار متعلقة :


عمرو جمال يؤجل حسم العرض السعودى بعد جلسة مارتن يول

عمرو جمال محتفلاً بذكرى تأسيس الأهلى: 109 سنوات من تكسير عظام المنافسين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة