ماذا قال لاعبو بايرن ميونخ الإسبان قبل موقعة أتلتيكو ؟

الأربعاء، 27 أبريل 2016 02:22 م
ماذا قال لاعبو بايرن ميونخ الإسبان قبل موقعة أتلتيكو ؟ لاعبى بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل العملاق الألمانى بايرن ميونخ فى التاسعة إلا ربع من مساء الأربعاء، ضيفاً على منافسه أتلتيكو مدريد الإسبانى بملعب "فيسنتى كالديرون"، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ونشر الموقع الرسمى لنادى بايرن موينخ على الإنترنت، أبرز تصريحات لاعبو الفريق الإسبانيين الأربعة قبل المواجهة، كونهم أكثر من لديهم معلومات عن غيرهم .

سجل اللاعبين


لعب المخضرم تشابي ألونسو 22 مرة امام الروخي بلانكوس (15 فوز، 3 تعادل)، الفريق الوحيد الذي لعب امامه مباريات أكثر هو برشلونة.

ولعب خافي مارتينيز 13 مباراة، (5 فوز، 8 خسارة)، وهو أكثر لاعب يحرز أهداف في شباك أتلتيكو في صفوف البايرن الآن (3 أهداف).

بينما تياجو لديه سجل 100% فوز أمام أتلتيكو (فوزان من مباراتان).
فى الوقت الذى لم يفز فيه خوان بيرنات امام أتلتيكو قط (2 تعادل، 2 هزيمة).

وفيما يلى أبرز ما قالوه اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة ..


مارتينيز: أتلتيكو هو الفريق الذي لم أكن أود مواجهته، الفوز عليهم صعب وهم أصعب خصوم نصف النهائي.

تياجو: إنهم أضعف مادياً من برشلونة وريال مدريد، لكن كروياً هم بنفس المستوى، لديهم فكر يعملون به بجد، الآن هم ينافسون على دوري الأبطال والدوري الإسباني، ستكون مباراة صعبة.

ألونسو: ستكون مباراة متكافئة.. أتلتيكو من أقوى فرق البطولة، وعلينا أن نكون جاهزين بنسبة 100% وإلا ستكون المهمة صعبة.

بيرنات: أتلتيكو خصم صعب. لم يكن من المتوقع أن يخرجوا برشلونة من دوري الأبطال، ستكون مباراة صعبة لكن ميلانو هدفنا، سنفعل كل شيء من أجل الوصول.

واهتزت شباك أتلتيكو 26 مرة فقط في 51 مباراة هذا الموسم - هل هم فريق دفاعي؟.. يجيب لاعبى البايرن

ألونسو: بلا شك دفاعهم رائع، لكن هجومهم خطر أيضاً.. هم يضغطون ويلعبون بشكل مباشر نحو مرمى الخصم، علينا أن نكون أذكياء، نعلم أنها 180 دقيقة في نصف النهائي لكننا لن نلعب من أجل التعادل في مدريد، سنحاول أن نفوز.

مارتينيز: دفاعياً، هم من أفضل فرق أوروبا، لديهم 11 لاعب فضلاً عن حارس رائع مثل أوبلاك، لديهم نسبة عالية من المهاجمون الذين يملكون سرعة، مثل جريزمان وكاراسكو وتوريس.، جابي وكوكيه وساول يجيدون تحريك الكرة، لا يكفي أن تكون مقاتل في نصف النهائي، عليك ان تكون ذكي وأن تركز وهم يفعلون كل ذلك. إنهم فريق كامل!

بيرنات: قوتهم في روح الفريق، يدافعون كفريق ويشاركون في الهجمات المرتدة، سرعتهم ستمثل خطورة علينا، ماذا يمكننا أن نتوقع في ملعب فيثينتي كالديرون؟

تياجو: نعلم أنها ستكون مباراة صعبة في فيسينتي كالديرون، إنه أحد أجمل الملاعب في أوروبا. علينا أن نركز جيداً هناك وأن لا نترك المباراة تضيع، وبالطبع أن نحقق نتيجة جيدة.

من يتأهل إلى نهائى دورى الأبطال؟
بايرن ميونخ
أتلتيكو مدريد
free poll maker




اخبار متعلقة


- "دويتو" مولر وليفاندوفسكى يثير رعب أتلتيكو مدريد قبل المواجهة الأوروبية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة