أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عودة الأبناء إلى أولد ترافورد للتتويج مع ليستر

الأربعاء، 27 أبريل 2016 01:14 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عودة الأبناء إلى أولد ترافورد للتتويج مع ليستر الخونة الثلاثة لمانشستر يونايتد
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه مانشستر يونايتد غدر أبنائه يوم الأحد المقبل، عندما يستضيف ليستر سيتى على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى.

مانشستر يونايتد يواجه لدغات الخونة الثلاثة


يحتاج ليستر سيتى الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة من أجل ضمان التتويج الرسمى بلقب "البريميرليج" للمرة الأولى بتاريخه، حيث يحتل الصدارة برصيد 76 نقطة وبفارق 7 نقاط عن توتنهام الوصيف وصاحب الـ69 نقطة.

يلعب 3 لاعبين لديهم انتماءات مختلفة لمانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، وسيسعون لتحقيق الفوز والتتويج بالدورى الإنجليزى لكن بقميص ليستر سيتي.


 الخونة الثلاثة لمانشستر يونايتد  (1)

كاسبر يحتفل على ملعب الذكريات


البداية مع كاسبر شمايكل حارس "الثعالب" المتألق بالموسم الحالى ونجل الحارس الدنماركى الأسطورى لمانشستر يونايتد بيتر شمايكل، الذى حقق عدة إنجازات مع "الشياطين الحمر" فى الفتة من 1991 حتى 1998، واحتفل كاسبر مع والده والتقط صورة معه عام 1992 على ملعب "أولد ترافورد" عندما توج مانشستر يونايتد بلقب كاس رابطة المحترفين، والآن يعود كاسبر ليمنح لقب "البريميرليج" لليستر سيتى رغم أن والده توج بالدورى الإنجليزى 5 مرات مع "الشياطين الحمر".



 الخونة الثلاثة لمانشستر يونايتد  (2)

جاء الدور الآن على دانى سيمبسون الظهير الأيمن لليستر سيتى الذى خاض 8 مباريات بقميص مانشستر يونايتد فى الفترة من 2005 حتى 2010 ويعود الآن إلى "أولد ترافورد" من أجل قيادة ليستر سيتى إلى اللقب التاريخى.



 الخونة الثلاثة لمانشستر يونايتد  (3)

عانى دانى درينكووتر لاعب وسط ليستر سيتى الذى تذوق طعم ارتداء قميص المنتخب الإنجليزى بعدما تألق مع "الثعالب"، لمدة 4 سنوات فى صفوف مانشستر يونايتد دون الحصول على فرصة المشاركة بأى مباراة وتم إعارته لأكثر من فريق أبرزهم كارديف سيتى وواتفورد حتى استقر عام 2012 مع ليستر سيتى وهو الآن يقترب من الحصول على لقب الدورى الإنجليزى وسيكون الأمر أكثر سعادة له فى حال الاحتفال على ملعب "أولد ترافورد".



اخبار متعلقة:


- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 10 نجوم مطلوبون من مورينيو الصيف المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة