أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يستقطب صديقة نجل بيكهام

الأربعاء، 27 أبريل 2016 10:19 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يستقطب صديقة نجل بيكهام نيمار ونجل بيكهام مع الممثلة الأمريكية كلوى موريتز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الأسبانى فى أحد الصور مع الممثلة الأمريكية الشابه كلوى موريتز التى تبلغ من العمر 17 عاماً صديقة بروكلين بيكهام نجل ديفيد بيكهام نجم الكرة الإنجليزية السابق وريال مدريد الإسبانى.

الأمريكية موريتز تخون نجل بيكهام مع نيمار نجم برشلونة الإسبانى


قام بروكلين بيكهام على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بنشر صور مشتركة تجمع موريتز ونجم برشلونة الإسبانى نيمار دا سيلفا فى نفس الوقت، ليوجه رسالة إلى الممثلة الأمريكية بأنها قامت بخيانته على الرغم من العلاقة العاطفية التى تجمعهما.

رئيس ريال مدريد بصدد خطوات حقيقية لضم البرزايلى نيمار


من جانب أخر، أشارت صحيفة "ﺍﻟﻜﻮﻧﻔﻴﺪﺷﻨﺎﻝ" الإسبانية ، إلى إن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى قرر اتخاذ خطوات حقيقية نحو الحصول على توقيع نيمار دا سيلفا نجم برشلونة على الرغم من عدم وجود أحاديث فى مدينة مدريد نحو هذا الاتجاه الذى يرغب بيريز فى السير تجاهه بضم نجم المنتخب البرازيلى.

الشرط الجزائى عائق أمام رغبات الملكى فى ضم نيمار


ذكرت الصحيفة أن نجم برشلونة الأسبانى سيكون فى قمة السعادة لاستعادة موقعة الأصلى وحمل القميص رقم 10 كما كان الحال داخل سانتوس البرازيلى ومنتخب السامبا، لكن فى الواقع يتطلب الأمر كثيراً لانضمام "نيمار" إلى صفوف الملكى.

الصعوبات التى تقف حائلاً أمام رغبات ريال مدريد فى ضم "نيمار" تكمن فى الشرط الجزائى الذى يبلغ 194 مليون يورو فى عقد اللاعب مع الفريق الكتالونى ، مما قد يسبب أزمات مادية داخل خزائن الميرينجى لا سيما وأن راتب اللاعب سوف يصل على أقل تقدير إلى 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن البرازيلى نيمار دا سيلفا مرشحاً للتتويج بالكرة الذهبية فى المستقبل القريب وفلورنتينو بيريز يرغب فى حدوث ذلك أثناء تواجد اللاعب داخل صفوف ريال مدريد.



أخبار متعلقة


الأهلى السعودى وريال مدريد وميسي أبطال "فك العُقد" فى 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة