عبد الله السعيد: فارق الـ11 نقطة مع الزمالك "سلاح ذو حدين"

الخميس، 28 أبريل 2016 01:05 م
عبد الله السعيد: فارق الـ11 نقطة مع الزمالك "سلاح ذو حدين" عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى عبد الله السعيد، نجم الأهلى والمنتخب الوطنى الأول، أن فريقه أقرب للحصول على بطولة الدورى لكن هذا ليس معناه أن الأحمر قد ضمن البطولة، ولابد من اللعب بجدية وحماس حتى يتم حسم اللقب رسميا.

وشدد نجم الأهلى وهدافه هذا الموسم على أن لقب بطولة الدورى أهم له كثيرا من المنافسة على لقب هداف المُسابقة أو هداف فريقه لأنه يؤمن بأن البطولة الجماعية أهم بكثير من أى لقب فردى.
ويحتل السعيد قائمة هدافى الأهلى برصيد عشرة أهداف سجلها فى بطولة الدورى كان آخرها ثنائية فى مرمى سموحة أمس الأول، الثلاثاء، بالجولة الـ25 للدورى التى فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

وقال السعيد فى تصريحات صحفية أن الأهلى يدخل كل مباراة وأمامه هدف واحد هو الفوز ولا شىء غيره، مؤكدا أن فارق النقاط بين الأهلى وأقرب منافسيه (الزمالك) والذى يصل لـ11 نقطة يُعد سلاحاً ذو حدين فالفريق يلعب بارتياحية لكن اللاعبين فى الوقت نفسه يحملون مسئولية مُضاعفة أمام أنفسهم وأمام الجماهير بضرورة الفوز والحفاظ على هذا الفارق لحين حسم بطولة الدورى.

وأوضح عبد الله السعيد أنه وزملاءه الكبار يعقدون الجلسات مع اللاعبين للتأكيد على أهمية المرحلة القادمة والتى تشهد حسم بطولة الدورى والاستعداد لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى الأبطال.



أخبار متعلقة:


الأهلى يواصل الاستعداد لمباراة الحرس فى الكأس

- عبد الله السعيد.."مايسترو" الأهلى الجديد

- الأهلى: لا أزمات مع الراعية بعد الاتفاق على مواجهة روما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة