مسابقات كرة اليد تحدد مواعيد مباريات الأهلى المؤجلة بدورى المحترفين

الخميس، 28 أبريل 2016 02:04 م
مسابقات كرة اليد تحدد مواعيد مباريات الأهلى المؤجلة بدورى المحترفين فريق يد الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم يوم 8 مايو القادم موعدا لإقامة مباراة الأهلى مع بترول أسيوط فى إطار مباريات الجولة التاسعة بالدور الثانى بدورى المحترفين، والتى كانت من المفترض أن تقام اليوم الخميس وتم تأجيلها لاستعداد الفريق الأحمر لنهائى الكأس المحدد له غدا الجمعة.

الأهلى يصطدم بالزمالك فى نهائى كأس مصر


ومن المقرر أن يلتقى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى مع الزمالك فى نهائى كأس كرة اليد المؤجل من السبت الماضى فى الثانية ظهر غد الجمعة على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، بعدما تقرر تأجيل اللقاء خوفا من اقتحام الألتراس للمباراة فى مدينة شرم الشيخ، بعدما أعلن مسئولو اتحاد كرة اليد منع الوايت نايتس من حضور اللقاء.

الأهلى يلتقى الجزيرة فى دورى كرة اليد 1 مايو


وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد يوم 1 مايو القادم موعدا لإقامة مباراة الأهلى أمام الجزيرة فى إطار مباريات الجولة العاشرة بالدور الثانى من الدورى بدلا من يوم 30 إبريل الجارى.

الأهلى يواجه طلائع الجيش يوم 6 مايو


ومن المقرر أن يلتقى فريق الأهلى لكرة اليد مع نظيره طلائع الجيش يوم 6 مايو القادم فى إطار الجولة الثامنة بالدور الثانى من الدورى، فيما سيلتقى مع بورسعيد يوم 3 مايو القادم فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الختامية.


موضوعات متعلقة ..


- مسابقات كرة اليد تحدد 3 مايو للمباريات المؤجلة بسبب تكريم الفريق مميش

- الزمالك فى الإسماعيلية قبل نهائى كأس كرة اليد بـ24 ساعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة