أخبار ليفربول اليوم.. يورجن كلوب يحلم بنهائى الدوري الأوروبي أمام فياريال

الخميس، 28 أبريل 2016 05:00 ص
أخبار ليفربول اليوم..  يورجن كلوب يحلم بنهائى الدوري الأوروبي أمام فياريال جانب من مباراة ليفربول ودورتموند
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على فياريال الإسباني بملعب "المادريجال" في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

ليفربول يحلم باللقب الأوروبي


يدخل فريق ليفربول المرشح الأقوى للظفر باللقب الأوروبي تحت قيادة مدربه المتألق الألماني يورجن كلوب الذي لعب دوراً كبيرا في تواجد "الريدز" بهذا الدور بعد اقصاء أقوى فرق البطولة بداية من مانشستر يونايتد بدور الـ16 ثم الفوز على بوروسيا دورتموند في مباراة تاريخية حول فيها ليفربول تأخره بنتيجة 3/1 للفوز 4/3 على ملعب "أنفيلد" بعد التعادل في الذهاب 1/1 بملعب "سيجنال أيدونا بارك" البيت القديم لكلوب الذي قضى بين جدرانه 7 سنوات عندما كان مديراً فنياً لبوروسيا دورتموند.

ليفربول يبحث عن المشاركة الأوروبية الموسم المقبل


يحتل ليفربول المركز الـ7 برصيد 55 نقطة، ولن يفرط "الريدز" في اللعب للتتويج بلقب "يوروبا ليج" وضمان التواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لصعوبة ضمان المشاركة في "تشامبيونزليج" اعتمادا على ترتيب ليفربول بين فرق الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يدخل فياريال الإسباني المباراة، محتلا المركز الرابع في لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، وقدم مستوى رائع في الدوري الأوروبي وحقق مفاجأة بعد اقصاء نابولي الايطالي في دور الـ32 بنتيجة 1/0 في الذهاب ثم التعادل على أرض الفريق الإيطالي 1/1 ثم حقق فياريال مفاجأة أخرى بالفوز في دور الـ16 على باير ليفركوزن الألماني ويخالف كل التوقعات ويعبر للمربع الذهبي عبر سبارتا براج التشيكي.

من ناحية أخرى، يحل اشبيلية الإسباني حامل لقب البطولة ضيفاً على شاختار دونيتسك الأوكراني بملعب "أرينا" في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يسعى الفريق الاندلسي تحت قيادة المدرب الإسباني الناجح أوناي ايمري الذي قاد الفريق الاندلسي للظفر بلقب "يوروبا ليج" مرتين متتاليتين.




اخبار متعلقة:


- أخبار برشلونة اليوم .. ليفربول يطلب فيرمايلين.. والبياسجى يخطف بوسكيتس

- فلاش باك.. جيرارد يحرم ليفربول من البريميرليج بحضور محمد صلاح












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة