الأهلى عن عروض مارتن يول: "إطمئنوا.. سيناريو بيسيرو لن يتكرر"

الخميس، 28 أبريل 2016 01:38 م
الأهلى عن عروض مارتن يول: "إطمئنوا.. سيناريو بيسيرو لن يتكرر" مارتن يول ومحمد عبد الوهاب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلل النادى الأهلى من إمكانية رحيل الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، وأكدت الإدارة الحمراء قناعتها التامة ببقاء المدرب الهولندى لرغبته فى ترك بصمة مع الأهلى.

وشهدت الفترة الماضية تردد أنباء قوية حول تلقى مارتن يول المدير الفنى السابق لأندية توتنهام وفولهام الإنجليزيين وأياكس الهولندى عروضاً من أندية أوربية بعضها من إنجلترا وأخرى خليجية أبرزها من الخليج وتحديداً الهلال السعودى.

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى، إن ناديه لا يشعر بالقلق إزاء هذه التقارير لأن إدارة النادى تثق تماماً فى احترام مارتن يول عقده مع الأهلى والذى يستمر حتى نهاية الموسم المقبل (2016/2017) .

تابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": لا نخشى من تكرار سيناريو المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو الذى ترك الأهلى بعد عدة أسابيع من تولّيه المسئولية ورحل لتدريب بورتو البرتغالى لأن الظروف مختلفة تماماً.

وطمأن عضو مجلس الأهلى جماهير الفريق ، قائلاً: لا تقلقوا ..مارتن يول رفض إغراءات كثيرة خلال تفاوضه مع الأهلى وعندما أجتمع معه محمود طاهر رئيس النادى أخبره بالصعوبات التى قد تواجهه فى مصر ومع ذلك رحّب المدرب الهولندى بالعرض الأهلاوى بسبب مكانة النادى القارية والعربية وأعلن ومارتن يول أنه يتطلع لكتابة "مجد جديد" خلال التجربة الأهلاوية.

وأختتم محمد عبد الوهاب تصريحاته بالتأكيد على أن مارتن يول وهو ما يؤكده الخواجة الهولندى فى جميع تصريحاته الحالية بل أنه حريص على نقل صورة رائعة عن مصر والأهلى خلال أحادييه لوسائل الإعلام العالمية، موضحاً أن نتائج الفريق الحالية وعلاقة المدرب بلاعبى الأهلى تؤكد أن مارتن يول لا يُفكر إطلاقاً فى الرحيل من القلعة الحمراء.




أخبار متعلقة..



الأهلى: مارتن يول حدد صفقاته الجديدة ويتبقى جلسته مع الجهاز المعاون

"دولارات الخليج" تضرب استقرار الكرة المصرية.. الأندية السعودية تطارد مارتن يول ومتعب.. وقطر تغازل باسم مرسى.. أنطوى مطلوب فى الكويت.. العروض الإماراتية تنهال على الحاوى وسعد سمير












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة