إنريكى يرفض الحديث عن ريال مدريد.. ويرحب بـ"توتى" فى برشلونة!

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:47 م
إنريكى يرفض الحديث عن ريال مدريد.. ويرحب بـ"توتى" فى برشلونة! إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى التعليق على الإصابات التى يعانى منها الفريق الغريم ريال مدريد، ولا يستبعد انضمام فرانشيسكو توتى إلى البارسا.

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال بيتيس، غدًا السبت، فى الجولة 36 بالليجا "كل مباراة خارج الديار صعبة، وبالتالى فإن مواجهة بيتيس فى الأندلس ستكون صعبة".

وأضاف مدرب برشلونة "كل أسبوع مختلف ولحسن الحظ تحصلنا على قسط من الراحة وحظينا بالوقت لإجراء تدريبات خاصة لبعض الأمور التى أردنا تصحيحها".

وبسؤاله عن مشاهدة مباريات منافسيه ريال مدريد وأتلتيكو، قال مدرب البارسا "سواء شاهدتها أو لا لن تتغير النتيجة، يهمنى فقط نتائجنا ومبارياتنا".

وتابع المدرب الإسبانى "الليجا تعتمد علينا بكل تأكيد، نحن المتصدر ونحن الأفضل بالمواجهات أمام المنافسين، لذلك نود الاستمرار بتقديم الأفضل حتى التتويج باللقب".
ورفض إنريكى الرد على سؤال بشأن إصابات ثنائى ريال مدريد رونالدو وبنزيما "لن أعلق على أى فريق آخر".

وأنهى إنريكى تصريحاته عن الأسطورة الإيطالى فرانشيسكو توتى قائلًا "كمشجع لروما، أتمنى أن يعتزل توتى مع الفريق"، مضيفًا: "توتى يأتى إلى برشلونة؟ لم لا! سيكون أمرا غريبا أن نرى فرانشسيكو بقميص آخر لكنه قراره الشخصى".


أخبار متعلقة


صحافة أوروبا: يونايتد يرصد 70 مليون إسترلينى لضم أوباميانج.. مولر غاضب من جوارديولا.. ماسكيرانو يُفضل برشلونة على ملايين الصين.. رونالدو يُقاتل للحاق بمعركة السيتى..واليوفى يُخطط لضم المغربى "بنعطية"
أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يشترى طائرة نفاثة بـ9 ملايين دولار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة