"مصر للطيران": التوقيت الصيفى أثر على 15% من الرحلات الداخلية فقط

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:20 م
"مصر للطيران": التوقيت الصيفى أثر على 15% من الرحلات الداخلية فقط مصر للطيران
كتب أحمد حمادة - رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن مطار القاهرة شهد اليوم الجمعه تأثرا بسيطا على الرحلات الداخلية فقط، مؤكدا أن الرحلات الدولية، لم تتأثر بسبب تأجيل تطبيق العمل بالتوقيت الصيفى.

وأضاف النحاس أن الرحلات الداخلية تأثرت بنسبة 15٪ فقط ولم تتأثر الرحلات الدولية على الإطلاق، مشيرا إلى أن رحلة الغردقة رقم 457 تم دمجها فى رحلة أخرى إضافية أقلعت الساعة 11 صباح برقم ٤٦١ وذلك بسبب تأخر الركاب عن الرحلة الأصلية بسبب التوقيت الصيفى، مشيرا إلى أنه لم يتم تحصيل أى غرامات على الركاب بسبب تأخرهم عن الرحلات.

وأضاف رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه تم الدفع بأفراد من العلاقات العامة بمصر للطيران لمعاونة الركاب والعمل على إنهاء اجراءات سفرهم لعدم تأخر إقلاع الطائرات، كما يتم التنبيه على الركاب عن طريق الاتصالات الهاتفية على قدر المستطاع بتغير موعد الإقلاع، مشيرا إلى أن التذاكر التى تصدرها الشركة اعتبارا من اليوم الجمعه يتم مراعاة الإجراءات الجديدة.

وأضاف النحاس أن المطار يشهد اليوم 126 رحلة دولية وداخلية اقلعت منهم 72 رحلة منها 32 على الخطوط الداخلية، وذلك حتى الساعة الواحدة بعد الظهر اليوم.



موضوعات متعلقة..


تأخر الحكومة فى تحديد موقف"التوقيت الصيفى" يربك شركات الطيران.. إعادة برمجة المواعيد تمثل تكلفة جديدة..وارتباك بين المسافرين بسبب تأخر القرار.. و"مصر للطيران" تناشد عملائها التواجد بالمطار مبكرا










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة