وزير الرياضة : لن نتسرع فى حل الجبلاية..ولا يهمنا من سينجح فى الانتخابات المقبلة

الجمعة، 29 أبريل 2016 10:19 م
وزير الرياضة : لن نتسرع فى حل الجبلاية..ولا يهمنا من سينجح فى الانتخابات المقبلة خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علّق خالد عبد العزيز وزير الرياضة، على خطاب الفيفا الأخير لاتحاد الكرة والخاص بتهديد الكرة المصرية بالتجميد، قائلا:" إن هذا الخطاب لا يغير من الأمر شيئاً فما يحتويه أمر معروف لأى مسئول رياضى فى العالم".

تابع وزير الرياضة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" :" كما أن رد الإتحاد عليه شهادة مهمة للحكومة المصرية وتأكيد لرأى الأوساط الدولية فى إدارة الشأن الرياضى الحالى فى مصر.. احترامنا لأحكام القضاء المصرى يجعلنا ننتظر حتى ينظر القضاء فى الإشكال المقدم من الإتحاد ويفصل فيه" .

أضاف :"الانتخابات فى إتحاد الكرة فى جميع الأحوال فى شهر سبتمبر تقريباً و بالتالى فتح باب الترشيح خلال الأسابيع القادمة .. لن نغامر وننفعل ونتسرع ونقوم بحل الإتحاد وتعيين إتحاد جديد قبل الإنتخابات فهذا أمر غير وارد على الإطلاق ( ومن يقبل ان يتم تعيينه لمدة أيام قليلة فى إتحاد مؤقت ؟؟!! ) ونتخذ قراراً ونضطر - كما سبق فى عهود سابقة - أن نلغيه بعد ساعات !!!! فلم ولن نعرض الكرة المصرية لأى مشكلة طوال فترة تولينا المسئولية .

أردف :" رأى الوسط الرياضى والإعلامى يصل إلينا ونحترمه ونستوعبه ولكننا لم ننتخب إتحاداً ولسنا أعضاء فى الجمعية العمومية لمحاسبته فنياً والاتحادات الرياضية هيئات مستقلة ونؤكد أن الدولة لن تتدخل فى عمل هذه الهيئات وهذا أمر نسعى لتثبيته وترسيخه لاحترامنا للمواثيق والمعايير الدولية التى نص عليها دستور مصر 2014 .. رئيس وأعضاء الإتحاد المصرى لكرة القدم أكدوا أنهم لن يتسببوا فى عرقلة مسيرة الكرة التى بدأت تستعيد هيبتها الإفريقية .

اختتم تصريحاته قائلا:" الشهور من مايو 2016 حتى نوفمبر 2017 شهور فاصلة فى تاريخ الكرة المصرية وتحتاج لتركيز وإدارة واعية، لا يهمنا من سينجح فى الانتخابات القادمة فى إتحاد الكرة فنحن بفضل الله لدينا القدرة على التعامل والتعاون مع الجميع والفترة السابقة تشهد لنا بذلك سواء مع الأهلى أو الزمالك وباقى الأندية أو اللجنة الأولمبية أو الاتحادات الرياضية ".


موضوعات متعلقة..


- بالمستندات.. تقرير مفوضى الدولة يوصى برفض دعوى بطلان حل الجبلاية








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة