صالح جمعة يكشف حقيقة غيابه عن مران الأهلى

الأحد، 03 أبريل 2016 01:59 م
صالح جمعة يكشف حقيقة غيابه عن مران الأهلى صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى، أنه حضر مران مستبعدى فريقه من مواجهة اتحاد الشرطة بالدورى، الذى أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، ولكنه لم يبدأ المران مع زملائه فى تمام التاسعة صباحاً، لمعاناته من إصابة فى العضلة الخلفية الأمر الذى أظهر وكأنه غائب عن المران.

صالح جمعة حضر مران الأهلى وأدى جلسة كهرباء


وقال صالح جمعة لـ"اليوم السابع"، إنه حضر للنادى فى تمام التاسعة والنصف صباحاً وخضع لجلسة كهرباء وفقاً للبرنامج الموضوع من الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود لمدة 45 دقيقة، مشدداً على أنه عقب انتهاء الجلسة أدى مرانا تأهيليا مع مدرب أحمال الفريق، وذلك فى وجود محمد عظيمة مدرب الفريق ودكتور أيمن الشربينى.

صالح جمعة يسعى للعودة سريعاً للملاعب


وأضاف صالح جمعة، أنه يسعى بكل قوة للتعافى سريعاً من الإصابة حتى يتمكن من العودة للملاعب، ومساعدة فريقه فى استعادة بطولة الدورى ومواصلة المشوار فى دورى أبطال أفريقيا.

صالح جمعة يتدرب صباحاً ومساءً


كان الجهاز الطبى للأهلى قد وضع برنامجا علاجيا لصالح جمعة ويشمل البرنامج العلاجى خوض اللاعب تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، حيث سيتدرب مع الفريق صباحاً على أن يؤدى جلسات علاج طبيعى وبعض التدريبات فى الجيمانزيوم خلال الفترة المسائية.

صالح جمعة مُستبعد من مواجهة الشرطة


كان مارتن يول المدير الفنى للأهلى، قد استبعد صالح جمعة من مباراة اتحاد الشرطة، المُقرر لها الثامنة من مساء اليوم، الأحد فى الجولة الـ23 للدورى العام لمعاناته من الإصابة فى العضلة الضامة حيث لا يزال اللاعب يخضع للبرنامج التأهيلى للتعافى من الإصابة.


أخبار متعلقة:


- الأهلى يُعالج "ضامة" صالح جمعة صباحا ومساء

- "كورة 7": إصابات صالح جمعة علامة استفهام!!










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة