نائب جنوب سيناء عن تأشيرات الوزراء: "كلمنى شكرا"

الأحد، 03 أبريل 2016 08:05 م
نائب جنوب سيناء عن تأشيرات الوزراء: "كلمنى شكرا" الجلسة العامة للبرلمان
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب غريب حسان، عضو مجلس النواب عن محافظة جنوب سيناء، إن الطلبات التى يتم التقدم بها إلى الوزراء يتم إحالتها إلى مديرى الإدارات، لنصبح أمام تأشيرات من نوع "كلمنى شكرا".

وطالب حسان، خلال الجلسة العامة المسائية المنعقدة اليوم، الأحد، بإلغاء القرار الصادر بمنع الصيد فى جنوب سيناء ما بين المادة 15 إبريل إلى 15 يوليو، وهو ميعاد موسم صيد "الشعور"، فى حين أن منع الصيد فى محافظة السويس على سبيل المثال من 15 يوليو حتى 15 سبتمبر.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أنه بمخاطبة المسئولين "بيستهيفوا الناس" خاصة فى وزارة الزراعة، لافتاً إلى ضرورة إعادة الصيد فى المدة التى تم حظرها، قائلاً: "كفاية السياحة واللى حاصل فيها يبقى الصيد كمان".

وكان النائب قد بدأ حديثة بتأكيده على أنه من أولى النواب عن محافظة جنوب سيناء الذين يتحدث فى القاعة، إلا أن الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان قال له: "لأ أزاى مش أول واحد، زميلك تحدث"، فرد النائب: "أنا لا يا ريس أول واحد يتحدث عن المحافظة".




موضوعات متعلقة..




توصيات لجنة دراسة محور الأمن القومى ببيان الحكومة.. طالبت بتنظيم عمل وسائل الإعلام ومواقع التواصل.. ووضع استراتيجية لتصحيح المفاهيم الدينية المغلوطة.. وأكدت ضرورة إعطاء المحافظات الحدودية "عناية خاصة"

النواب يشنون هجوما حادا على المحافظين.. على بدر: محافظ بنى سويف مش فاضى إلا لمتابعة "صلاح والننى".. ونائبة بالشرقية: بقعد 5 أيام علشان أوصل للمحافظ.. وأبو الوفا: منازل "دشنا" عائمة بمياه الصرف الصحى

"على عبد العال" يرفض اتهامات النواب للوزراء ويأمر بحذف جملتين من مضبطة الجلسة.. أحمد رسلان: الحكومة تدفع الوطن لعدم الاستقرار.. وعمرو أبو اليزيد: وزير الصحة فاشل.. والعجاتى: الأزمة فى نقص الأطباء

ننشر تقرير لجنة محور العدالة الاجتماعية ببيان الحكومة

النائب بريدعة يطالب بإلغاء مصطلح "الإرهاب" واستخدام "الخارج عن القانون"

نواب البرلمان يواجهون الحكومة بأزمة اللبن المدعم..بيانات عاجلة تطالب"الصحة"بحلول لإنقاذ حياة 350 ألف طفل..مجدى مرشد يؤكد ضرورة توافر إحصائيات لمستحقى الدعم.. وأبو العلا يدعو الشركات لإنشاء مصانع ألبان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة