أخبار الدوري الإسباني اليوم.. 5 انتصارات تُنصب برشلونة بطلا لليجا 1 مايو

الأحد، 03 أبريل 2016 06:58 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. 5 انتصارات تُنصب برشلونة بطلا لليجا 1 مايو خسارة برشلونة فى الكلاسيكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك فريق برشلونة الإسبانى فرصة كبيرة لحسم لقب الليجا فى الموسم الحالى قبل إسدال الستار على منافسات المسابقة، رغم خسارته المفاجئة أمام غريمه التقليدى ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، فى كلاسيكو الأرض، الذى جمع بينهما مساء أمس السبت، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدورى الإسبانى.

برشلونة الأوفر حظا رغم الخسارة


ويبقى الفريق الكتالونى الأوفر حظا للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالى، حيث مازال يغرد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 76 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى بـ70 نقطة، و7 نقاط مع غريمه ريال مدريد "الثالث" برصيد 69 نقطة.

5 انتصارات تكفى البارسا


ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة من الممكن أن يفوز رسميا بلقب الليجا فى الـ30 من شهر أبريل الجارى أو الأول من مايو المقبل، حيث يواجه فريق ريال بيتيس على ستاد "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ36 للدوري الإسباني.

أضافت الصحيفة الإسبانية، أنه لكى يحسم الفريق الكتالونى اللقب رسميا يجب عليه الفوز فى الأربع مباريات التى تسبق مواجهة ريال بيتيس أمام كلا من ريال سوسيداد، فالنسيا، ديبورتيفو لاكورونيا، وسبورتنج خيخون، بالإضافة إلى حسم لقاء الفريق الأندلسى.

كيف يتفوق البارسا على أتلتيكو والريال


إذا نجحت كتيبة البلوجرانا فى تحقيق هذا السيناريو يرفع برشلونة رصيده إلى 91 نقطة، ولا ينظر إلى نتائج المنافسين المباشرين، ويصبح متبقيا له مباراتين مجرد تحصيل حاصل أمام فريقى إسبانيول فى "الكامب نو"، وغرناطة خارج الديار.

مباريات أتلتيكو والريال المتبقية


فى المقابل، يواجه أتلتيكو مدريد فى السبع جولات المتبقية كلا من "إسبانيول، غرناطة، أتليتك بلباو، مالاجا، رايو فايكانو، ليفانتى، وسيلتا فيجو"، أما ريال مدريد صاحب المركز الثالث يلتقى مع "إيبار، خيتافى، فياريال، رايو فايكانو، ريال سوسيداد، فالنسيا، وديبورتيفو لاكورونيا".



أخبار متعلقة


- بالفيديو.. رونالدو يقود ريال مدريد لقهر برشلونة بثنائية فى كامب نو









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة