أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يشيد بـ"العبقرى" كوتينيو بعد هدفه فى توتنهام

الأحد، 03 أبريل 2016 11:58 ص
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يشيد بـ"العبقرى" كوتينيو بعد هدفه فى توتنهام كلوب وكوتينيو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بالبرازيلى فيليب كوتينيو لاعب "الريدز"، المتألق والذى سجل هدفه الـ10 بالموسم الجارى بجميع المسابقات فى شباك توتنهام بالمباراة، التى انتهت بالتعادل 1/1 على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى الإنجليزى.

كوتينيو مستقبل ليفربول


وصف يورجن كلوب كوتينو بـ"العبقرى"، مؤكدا أنه يرى فى هذا اللاعب الرائع مستقبل ليفربول، مشيرا فى نفس الوقت إلى أنه هناك أيضاً بعض الأخطاء والسلبيات التى سيعى جاهدا للقضاء عليها بنسبة 100% الفترة المقبلة.

صفقات سوبر لكلوب فى الصيف


ومن المنتظر أن يقوم كلوب بعدة صفقات من العيار الثقيل فى الصيف المقبل لتدعيم "الريدز"، وهناك شائعات حول الكثير من اللاعبين، أبرزهم الألمانى ماريو جوتزه لاعب بايرن ميونخ والذى عمل عدة سنوات تحت اشراف كلوب فى بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الذى يبحث عن فرصة اللعب بشكل أساسى وهو ما لا يناله فى العملاق الكتالونى نظرا للاعتماد الدائم على التشيلى كلاوديو برافو، كما يضع كلوب عينه على مواطنه الأخر ماتس هومليس مدافع بوروسيا دورتموند.

يحتل ليفربول المركز التاسع برصيد 45 نقطة فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى، مع العلم أن ليستر سيتى هو المتصدر برصيد 66 نقطة ولديه فرصة توسيع الفارق مع توتنهام فى حال الفوز اليوم على ضيفه ساوثهامبتون عندما يلتقى الفريقين فى الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.


موضوعات متعلقة:


- أخبار ليفربول اليوم.. كريستيان بينتيكى يغيب لمدة شهر عن الريدز للإصابة

- بالفيديو.. التعادل يحسم قمة ليفربول وتوتنهام فى البريميرليج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة